أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال، عن تفعيل خدمة الإشعارات الإدارية عبر بوابة المواطن لاستقبال الرسائل الإلكترونية التي تخص وثائق العربات والجولان.
الآن:
منظمات و جمعيات توقع بيانا تحت عنوان: “حين تلبس العنصرية ثوب الوظيفة القضائية”
اضراب أعوان البنوك، اتحاد الشغل فرع جندوبة يدين حملات الشيطنة والتشويه والتهديد
منظمة محامون بلا حدود تدين بشدة حرمان سعدية مصباح الحرية لمدة 8 سنوات
جامعة كرة القدم تنعى والد الد. الطيب شلوف رئيس اللجنة الفيدرالية الطبية
رياضة الجيدو: انجازات جديدة يفتخر بها الترجي التونسي
صورة اليوم من دوز، نشر و تعليق المهندس البيئي حمدي حشاد
الرابطة تعتبر الحكم ضد سعدية مصباح جائرا
عاصفة رملية تهز مدينة دوز و الجهات المجاورة (فيديو)
بالفيديو، لحظة وصول إلى تونس 4 مناضلين تم اختطافهم في ليبيا
كريم وناس: مؤسف ومحزن ما يحدث للبطل البارالمبي أمان الله التيساوي
اختيار كوثر بن هنية عضو في لجنة التّحكيم الدّولية لمهرجان البندقية السينمائي 2026
إضراب البنوك والتأمين: لماذا لا يجب أن ينقسم الأجراء ضد بعضهم؟
في الذكرى 70 لانبعاث الجيش الوطني: عرض شريط يعرّف بالمهام الأساسية والظرفية والتكميلية
خضوع الأستاذة الدريدي (عضو في هيئة الدفاع عن عبير موسي) لعملية جراحية، شفاء عاجلا!
سيدي بوزيد: سحب مثيرة للاهتمام في سماء الرقاب، قراءة أولية للمهندس البيئي حمدي حشاد
بالصور/ قصرهلال- المنستير: رجل أعمال يتبرع بحافلة لمركز الدفاع والإدماج الاجتماعي
مدير معرض أبوظبي الدولي للكتاب: المعرض منصة لتعزيز قيم الانفتاح والحوار
لهذه الأسباب فشل مشروع الشركات الأهلية !
برنامج لتعزيز فرص العمل في قطاع السيارات في تونس
الوسم: وزارة تكنولوجيات الاتصال
جربة: وزير تكنولوجيات الاتصال يعاين الاستعدادات الفنية والتقنية للقمة الفرنكوفونية (عودة بالصور)
في إطار معاينة مدى تقدم الاستعدادات الفنية والتقنية لتركيز البنية التحتية الرقمية وتوفير خدمات الربط بالشبكة والإرسال الإذاعي والتلفزي وتأمين سلامة الأنظمة وإستمرارية الخدمة الخاصة بتنظيم فعاليات الدورة الثامنة عشر للقمة الفرنكوفونية التي ستحتضنها مدينة جربة، أدى اليوم الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 وزير تكنولوجيات الاتصال السيد نزار بن ناجي زيارة ميدانية إلى كل من المركز...
سمير سعيد بدار الضيافة: تونس من بين 5 دول في العالم في تكوين المهندسين و العلماء و بامكانها استغلال هذه الميزة
أكد وزير الاقتصاد والتخطيط سمير سعيد اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 بدار الضيافة بقرطاج، أن تونس تتموقع في ترتيب 5 دول في العالم في تكوين المهندسين والعلماء وهي ميزة تنافسية يمكن استغلالها للرقي بالاقتصاد التونسي.
اختيار متصرفين ممثلين للدولة بمجلس إدارة اتصالات تونس
بلاغ تقديم ترشحات لاختيار متصرفين ممثلين للدولة بمجلس إدارة الشركة الوطنية للاتصالات "اتصالات تونس".
وزارة تكنولوجيات الاتصال و اتصالات تونس يعملان على تقليص الفجوة الرقمية
على إثر استكمال مشروع تغطية “المناطق البيضاء” المندرج في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، نظّمت وزارة تكنولوجيات الاتصال زيارة ميدانية إلى المنطقة البيضاء “الصفصاف” من معتمدية قلعة سنان بولاية الكاف للاطّلاع عن كثب على سرعة تدفّق الإنترنت بهذه العمادة ومستوى التغطية بخدمات الهاتف الجوال في هذه المنطقة.
وزارة تكنولوجيات الاتصال تعلق على المرسوم المتعلق بمكافحة الجرائم و الهجمات السبرنية الصادر بالرائد الرسمي
صدر اليوم بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية المرسوم المتعلق بمكافحة الجرائم المتصلة بأنظمة المعلومات والاتصال. وهي خطوة هامة وإنجاز ينضاف إلى جملة الإصلاحات الهيكلية الضرورية في المجال الرقمي. ويأتي هذا المرسوم في إطار تواصل المجهودات الوطنية لحماية الفضاء السيبرني الوطني وحماية مستعملي تكنولوجيات المعلومات والإتصال من الاعتداءات والهجمات السيبرنية التي تهدف إلى النيل من أنظمة المعلومات...
وزارة تكنولوجيات الاتصال تعلن رسميا عن امكانية الحصول على مضمون الولادة الإلكتروني الخاص بالأبناء
نشرت وزارة تكنولوجيات الاتصال مساء اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 ما يلي على بوابتها الرسمية:
قبل تعميمها في البلاد، انطلاق بنهج انقلترا بالعاصمة، إشارة حملة خاصة بالتسجيل للهوية الرقمية على MobileID
تنظم وزارة تكنولوجيات الاتصال حملة وطنية خاصة بالتسجيل للحصول على الهوية الرقمية على الجوال الموجهة للمواطن MobileID وذلك بكامل تراب الجمهورية.
في لقاء بودن بوزير تكنولوجيات الإتصال: الإستعداد لاطلاق مشروع الهوية الرقمية الوطنية على الجوال
استقبلت رئيسة الحكومة السيّدة نجلاء بودن رمضان، اليوم الأربعاء 27 جويلية 2022 بقصر الحكومة بالقصبة، السيّد نزار بن ناجي، وزير تكنولوجيات الاتصال، للاطلاع على مدى تقدم تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لرقمنة الخدمات الموجهة للمواطن.
وزارة تكنولوجيات الاتصال تعلن عن استكمال أشغال مشروع تغطية المناطق البيضاء
أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال عن استكمال مشروع تغطية “المناطق البيضاء” المندرج في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي والذي يهدف إلى إرساء مجتمع المعلومات عبر تعزيز الإدماج الرقمي والاجتماعي وتقليص الفجوة الرقمية بين الجهات وتحقيق مبدأ تكافئ الفرص وضمان النفاذ العادل إلى شبكات الاتصال بين جميع فئات المجتمع.











