الرئيسية » داعش تتباهى بارهابيي باريس التسعة

داعش تتباهى بارهابيي باريس التسعة

دابق داعش

نشرت مجلة “دابق” التي تصدرها داعش صورة مركبة لمنفذي عمليات باريس في نوفمبر الماضي متعمدة تنميق الصور ومتباهية تحت شعار”الرعب فقط” بما فعله ارهابيوها التسعة.

وكانت عدة عمليات ارهابية متزامنة قد هزت العاصمة الفرنسية يوم الجمعة 13 نوفمبر الماضي مخلفة 130 ضحية وعدة جرحى ولا تزال الشرطة الفرنسية تتابع البحث عن البعض من المتورطين في الهجومات من الارهابيين الذين لم تقتلهم الشرطة في المواجهة.

ويأتي نشر داعش لهذه الصورة المركبة للتباهي بارهابييها وهي قد حرصت في نشرها على تقديم صورة أخاذة ومعلجة بالفوتوشوب على خلفية صورة لمدينة باريس ..

وتظم الصورة 4 فرنسيين و3 بلجيكيين وعراقيان ويظهر في الصورة بحجم أكبر من غيره عبد الحميد أبوعود قائد ومنظم العملية حسب الابحاث الحالية  ويليه شكيب أكروح (أبو مجاهد البلجيكي) وابراهيم عبد السلام( أبو القعقاع البلجيكي) وهما اللذان أطلقا النار على واجهات المطاعم في الشارع . ثم يأتي بعدئذ ارهابيو مسرح الباتاكلان سامي عميمور( ابو القتال الفرنسي) واسماعيل عمرمصطفاي ( أبو الريان الفرنسي) وفؤاد محمد آغاد (أبو فؤاد الفرنسي) . أما ارهابيو ملعب فرنسا اللذين فجروا أنفسهم  فهم بلال الهادفي (ذو القرنين الفرنسي) وعراقيان هما علي العراقي وأوكاشاه العراقي .

ع.ع.م.

Leave a Reply

Your email address will not be published.