الرئيسية » القيروان: بدعم من اتصالات تونس، انطلاق المشروع القومي “احميني”

القيروان: بدعم من اتصالات تونس، انطلاق المشروع القومي “احميني”

انطلق اليوم 2 ماي بالقيروان مشروع احميني الذي اعلنت عنه الحكومة يوم 8 مارس الماضي بمناسبة العيد العالمي المرأة.

وكانت اليوم المفاجأة بالقيروان أثناء انطلاق هذا المشروع بحضور منير حمدي والي الجهة وممثلين عن شركة اتصالات تونس في شخص طارق بن خود المدير الجهوي لاتصالات تونس و كوثر وحادة المسؤولة عن التسويق نفس الشركة و كذلك المدير الجهوي للصندوق القومي للضمان الاجتماعي Cnss بالقيروان عندما اعلن الحبيب السبري الرئيس المدير العام للمجمع الفلاحي السبري عن تبنيه ل 1000 امراة من القيروان لخلاص اشتراكهن ب Cnss لمدة سنة.

وقالت كوثر وحادة الى أنباء تونس ان شركة اتصالات تونس هي التي تتولى بمد النساء الريفيات العاملات في قطاع الفلاحة مجانا برقائق الهواتف.

“احميني”، خدمة على الهاتف الجوال تستعمل بالرمز# 803 * و تبعث ب sms لتيسير اندماج النساء المنتميات للوسط الريفي والعاملات في القطاع الفلاحي في نظام التغطية الاجتماعية.

وهذه خدمة ترجع الى صاحبها ماهر الخليفي المتحصل السنة الفارطة على جائزة “عندي فكرة” التي تنظمها سنويا اتصالات تونس المتبنية لهذا المشروع الوطني.

وقد توجت كذلك خدمة “احميني” بجائزة الابداع من لدن بنك تونس العربي الدولي وفازت كذلك بجوائز أخرى بالجزائر واخيرا بلبنان.

واثر حادثة السبالة التي اودت بوفاة 12 شخصا أغلبهم من العاملات في الفلاحة اعلن ماهر الخليفي على صفحته بالفايسبوك عن تبرعه بقيمة الجائزة التي فاز بها بلبنان والتي شارك بها باسم بنك تونس العربي الدولي في اطار مسابقة Bloommasters وقيمة هذه الجائزة التي تحصل عليها في المسابقة الاقليمية و تبرع بها تقدر ب 30 الف دينار تونسي.

Leave a Reply

Your email address will not be published.