الرئيسية » المغزاوي: “مشيشي لا يهمه سوى البقاء في منصبه وحكومته الجديدة نوع من العبث”

المغزاوي: “مشيشي لا يهمه سوى البقاء في منصبه وحكومته الجديدة نوع من العبث”

اشار امين عام حركة الشعب زهير المغزاوي خلال استضافته صباح اليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021 في برنامج ‘الماتينال’ على اذاعة شمس اف ام ان الحركة والكتلة الديمقراطية لن تمنحا الثقة لحكومة هشام مشيشي الجديدة التي اعلن عنها يوم السبت الفارط.

ومن جهة اخرى اشار المغزاوي الى ان مشيشي غير موجود ولا يهمه سوى البقاء في منصبه لانه لم يحرك ساكنا امام الاحتجاجات الليلية التي تشهدها البلاد منذ ايام ولا بخصوص الاجراءات الخاصة بفيروس كورونا حيث انه ترك الشعب يواجه مصيره لوحده ولا يملك الشجاعة الكافية للمواجهة وفق قوله.

وفي سياق متصل افاد امين عام حركة الشعب ان مشيشي تحيل على الشعب من خلال التحوير الوزاري الذي قام به حيث قال بأن التحوير حدث بعد التقييم وهو غير صحيح لانه ‘هرب’ من البرلمان ولم يحضر يوم 18 ديسمبر الفارط لتقييم عمل الحكومة بعد 100 يوم من العمل اضافة الى انه غالط عندما قال بان الوزراء الجدد مستقلّين رغم ان عدد منهم لهم انتماءات حزبية واضحة وشبهات فساد وتضارب مصالح.

واضاف المغزاوي ان غياب المراة في الحكومة الجديدة ‘فضيحة كبرى’ وهو ما يعكس توجه مشيشي والحزام الموالي له في اشارة الى ائتلاف الكرامة الاسلامي وايضا مخالف للدستور على حد تعبيره، مشيرا الى ان كل هذه الاسباب كافية لعدم منح الثقة للحكومة من قبل حركة الشعب والكتلة الديمقراطية لانه نوع من العبث على حد قوله.

Leave a Reply

Your email address will not be published.