الرئيسية » ماهر مذيوب: الغنوشي مستعد للذهاب الى مصر اذا دعي رسميا (تسجيل)

ماهر مذيوب: الغنوشي مستعد للذهاب الى مصر اذا دعي رسميا (تسجيل)

يقول التجمعي السابق ماهر مذيوب، النائب الحالي عن حركة النهضة بنبرة خافتة، خلال تدخله اليوم الثلاثاء 11 ماي 2021 في برنامج “هنا تونس” مع محمد اليوسفي على موجات الديوان أف أم ان راشد الغنوشي مستعد للذهاب الى السعودية و إلى مصر اذا ما تم استدعاؤه.

هذا التغيير بعد كل التصريحات العنيفة التي وجهها قياديو النهضة و حلفاؤهم من ائتلاف الكرامة و على رأسهم رفيق بوشلاكة صهر الغنوشي و الانصار، لقيس سعيد الذي أدى زيارة رسمية، الشهر الفارط الى مصر، كان منتظرا. و ذلك بعد التغير الاستراتيجي في المنطقة و تحسبا لأي مفاجأة قد تحصل.

التقارب التركي و القطري ( من أهم الداعمين للاخوان و على راسهم مرشدهم في تونس راشد الغنوشي) اليوم من السعودية و مصر السيسي، جعل اخوان تونس يرتبكون، فمن واصفي قيس سعيد بالانقلابي، اصبحوا اليوم يدعون للحوار و مصرون لذلك خاصة ان زيارة راشد الغنوشي الاسبوع الماضي الى قطر لم تكن ايجابية كما يسوق لها النهضاويون باحتشام. فرغم تأكيد مذيوب ان امير قطر كان فعلا قد استقبل الغنوشي، فلا أحد في تونس يصدق ذلك… فلا صور و لا فيديو، و لا حتى كلمة في الاعلام القطري… غريب!
ما يريده اخوان تونس اليوم هو الانقاذ و بأية وسيلة. راشد الغنوشي الذي يشتغل من الصباح الى المساء، يضيف ماهر مذيوب التجمعي النهضاوي، لصالح الوطن، مستعد للتعامل مع الجميع و له خط أحمر فقط، هو الكيان الصهيوني!
و يضيف في اذاعة الديوان أف أم، حتى عندما كانت للغنوشي زيارة الى مصر في 2013/2014، كان قد دعا فيها فقط للمصالحة… و انه لم يوجد اي قيادي من النهضة قد قال سوءا في النظام المصري…
نقول هنا فقط، سبحان الله مغير الاحوال، و سبحان الله عندما نرى قدرة القول و نقيضه و بكل جرأة من الاسلاميين، المهم اليوم هو كيف يتم الانقاذ، فوضعية النهضاويين غير مريحة لانهم ذهبوا بعيدا…

Leave a Reply

Your email address will not be published.