الرئيسية » ايواء رجل الأعمال و السياسي مهدي بن غربية في أحد المستشفيات الجامعية بالعاصمة

ايواء رجل الأعمال و السياسي مهدي بن غربية في أحد المستشفيات الجامعية بالعاصمة

وفق اذاعة موزاييك عن مصادر وصفتها بالمطلعة، تقرر “إيواء المهدي بن غربية في أحد المستشفيات الجامعية بتونس العاصمة استجابة لطلب طبيب أشرف على اخضاعه لفحوصات طبية أجريت عليه” صباح اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021.

و تضيف موزاييك عن نفس مصادرها ذاته “بعد انتهاء التحقيقات مع مهدي بن غربية خلال الساعات الأولى لفجر اليوم الأحد طلب اخضاعه لفحوصات طبية فاستجابت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي للطلب ، حيث أصدرت بطاقة احتفاظ لمدة 5 ايام ، ثم أذنت بنقله إلى المستشفى بجهة تونس الشمالية ، وتم إخضاعه إلى جملة من الفحوصات، طلب إثرها الطبيب المباشر له إيواءه بالمستشفى لبعض الوقت لمزيد تشخيص حالته الصحية”.

هذا و قد أكدت المحكمة الابتدائية بتونس وفق بالغ ثادر عنها اليوم الأحد، الإحتفاظ بمهدي بن غربية. “قرّرت النيابة العمومية بالقطب الاقتصادي والمالي، الاحتفاظ برجل الأعمال والوزير الأسبق والنائب المجمدة عضويته، مهدي بن غربية، على خلفية شبهة ارتكابه لجرائم جبائية وغسل أموال، يقول بلاغ لمكتب الاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس الذي يضيف بلاغ مكتب الاتصال للمحكمة أنه تم تكليف الفرقة المركزية لمكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية للحرس الوطني بالعوينة بالبحث.

Leave a Reply

Your email address will not be published.