الرئيسية » بلاغ وزارة الداخلية حول وفاة شاب بسوسة، الأبحاث لازالت جارية لايقاف الجاني

بلاغ وزارة الداخلية حول وفاة شاب بسوسة، الأبحاث لازالت جارية لايقاف الجاني

جدّت الليلة الماضية الأحد 31 أكتوبر 2021 جريمة قتل راح ضحيّتها شاب إثر خلاف جدّ بينه وبين أحد الأشخاص أمام أحد المطاعم بمدينة سوسة، تمّ على إثرها تسجيل محضر تداخل في الغرض لدى وحدة الإستمرار الأمنية بالجهة، وفق البلاغ الرسمي لوزارة الداخلية التي تضيف ما يلي:

“ثم في وقت لاحق تمّ الإعلام من قبل مستشفى فرحات حشاد بسوسة عن وجود الضحيّة بحالة وفاة داخل سيّارته جرّاء نزيف حادّ بعد تلقيه طعنتين على مستوى ساقه.

بمراجعة النيابة العموميّة بسوسة، أذنت بفتح بحث تحقيقي في الموضوع وبإجراء المعاينات الأولية ولاتزال الأبحاث جارية لإيقاف الجاني وتقديمه للعدالة”.

و يذكر انه وقع تداول فجر اليوم الاثنين خبر وفاة فراس قاسم (نجل فؤاد قاسم المسؤول السابق في كرة السلة بالنجم الساحلي و شقيق فهمي اللاعب السابق بنفس الفريق)، بسبب براكاج بمدينة سوسة، إلا أن معز اليوسفي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1، آكد أن الوفاة لم تكن ناتجة عن عملية براكاج.

و أضاف أن المعطيات الاولية تبين أن الوفاة حصلت على اثر اعتداء بسبب مناوشة بين الفقيد و صديق له في ساعة متأخرة من الليل و قد تم فتح بحث تحقيق في الغرض للوقوف على ملابسات ما حصل.

Leave a Reply

Your email address will not be published.