الرئيسية » أماني العيوني ملكة جمال تونس في حاجة إلى دعم التونسيات والتونسيين

أماني العيوني ملكة جمال تونس في حاجة إلى دعم التونسيات والتونسيين

 ابتداء من 21 نوفمبر الماضي تشارك أماني العيوني، ملكة جمال تونس   العالم (2021 Miss World Tunisia​)، في الدورة 70 لمسابقة ملكة جمال العالم التي تقام بجزيرة بورتو ريكو (Porto Rico​) من 21 نوفمبر إلى غاية 16 ديسمبر 2021 وهي بحاجة إلى دعم كل التونسيات والتونسيين.

13 يوما فقط تفصلنا على موعد انتخاب ملكة جمال العالم الذي سيكون يوم 16 ديسمبر. ولأن الجميع قادرون على المشاركة في اختيار ملكة جمال العالم فإن أماني في أمس الحاجة إلى دعم جميع التونسيات و التونسيين و ذلك عبر التصويت لها عبر تطبيق”Mobstar” .

عملية التصويت سهلة و بسيطة للغاية، يكفي تحميل التطبيق و إنشاء حساب خاص بك ثم متابعة حساب:​ Amani Layouni​ أو​ Miss World Tunisia​ و من ثم وضع إعجاب على جميع الصور التي تحملها أماني العيوني يوميا على صفحتها الخاصة في تطبيقة Mobstar.

لأن كل إعجاب يساوي تصويت (صوت) فالمرجو من التونسيات و التونسيين تسجيل إعجابهم بكل الصور من أجل دعم ابنة تونس أماني.

وللتذكير، انتخبت أماني لعيوني ملكة جمال​ سوسة في شهر ديسمبر من سنة 2020 ثم وقع تتويجها ملكة جمال تونس العالم (Miss World Tunisia)​ يوم 9 اكتوبر 2021. وهي فتاة تجمع بين الجمال و الثقافة و الطموح…

 و هي طالبة ​ في السنة الثالثة إجازة بالمعهد العالي للرياضة و التربية البدنية .كما أنها لاعبة ​بالمنتخب الوطني للتايكواندو ​ ​ Taekwondo) متحصلة على 86 ميدالية وطنية و دولية و صاحبة رقم قياسي عالمي ب 7 ميداليات بنفس المسابقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.