الرئيسية » في أيام المؤسسة بسوسة : اتصالات تونس تقدم عروضها الجديدة

في أيام المؤسسة بسوسة : اتصالات تونس تقدم عروضها الجديدة

كتقليد سنوي دأبت عليه منذ سنوات سجلت ” اتصالات تونس ” حضورها السنوي هذا العام بتظاهرة أيام المؤسسة بسوسة والتي تلتئم يومي 10 و11 ديسمبر بولاية سوسة. حضور ” اتصالات تونس ” ولئن كان هدفه الطبيعي هو تقديم الخدمات الجديدة فإنه سيكون ومرة أخرى في دور الشريك الرسمي للتظاهرة.

فمواصلة لسياستها القائمة على دعم ثقافة الرقمنة من جهة وعلى تدعيم فكرة القرب من الحريف من جهة أخرى سيكون جناح “اتصالات تونس ” داخل أيام المؤسسة بسوسة فرصة لتقديم خدمتيها الجديدتين ONE CONNECT و E shop Entreprise.

ONE CONNECT هي خدمة جديدة حرص القائمون عليها في ” اتصالات تونس ” على أن تكون دافعا مهما لمجال تطوير الأعمال بالمؤسسات التونسية. الخدمة الجديدة وغير المسبوقة تتمثل في تقديم عرض أنترنيت موحد يهم الهواتف الذكية في شكل حزمة واحدة لكل مؤسسة كما يقع منح الشركة حرية التصرف في توزيعها على منظوريها بنسبة 100 % من خلال فضاء المؤسسة مرورا ببوابة اتصالات تونس على الانترنيت. مع الانطلاق في استغلال الخدمة الجديدة سيكون بوسع القائمين على كل مؤسسة اقتصادية الإبقاء على منظوريهم مرتبطين بشبكة الانترنيت مع ضمان استعمال حر ومسؤول.
الخدمة الثانية التي سيقع تقديمها بمناسبة اليوم الوطني للمؤسسة هي “E shop Enterprise” وهو متجر إلكتروني يقوم بعملية تيسير الاقتناء الالكتروني بالنسبة للشركات التونسية عبر السماح لها بالاشتراك بسهولة وفي أي وقت في خدمة “عروض الشركة” (offres Entreprise) الخاصة باتصالات تونس. المنصة الجديدة تتيح للحرفاء سهولة العثور على العروض التي تناسبهم من خلال التفاصيل التقنية التي يقع تقديمها مع كل منتج على حدة الأمر الذي يسمح بالوصول الى الخيار الأنسب في زمن وجيز كما يمكّن وفي مرحلة موالية من ارسال الطلب وتسليمه إلى العنوان المطلوب دون الحاجة إلى التنقل.

اتصالات تونس تتمنى لجميع المؤسسات المشاركة في أيام المؤسسة بسوسة أياما طيبة وناجحة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.