الرئيسية » سمير الشفي : الحكم على الرفيق سامي الطاهري ببطلان التتبع في قضية رفعها عماد الدائمي

سمير الشفي : الحكم على الرفيق سامي الطاهري ببطلان التتبع في قضية رفعها عماد الدائمي

الصورة لسامي الطاهري الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل من أمام المحكمة مع مسانديه

“قضت اليوم المحكمة الابتدائية بتونس بطلان إجراءات التتبع في القضية المرفوعة من قبل عماد الدايمي في حق الأخ سامي الطاهري” أعلن عبر تدوينة له، سمير الشفي الأمين العام المساعد في اتحاد الشغل.

و وفق ما تداولته وسائل الإعلام عن مصادر عدلية “قضت الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة الابتدائية بتونس ببطلان اجراءات التتبع بخصوص القضية التي رفعها عماد الدائمي ضد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري.

وقد حضر الطاهري جلسة اليوم ورافع عنه محاموه الذين طالبوا بالحكم ببطلان اجراءات التتبع في حق منوبهم.

ويذكر أن عماد الدايمي كان قد رفع قضية ضد سامي الطاهري اتهمه فيها بالثلب والتشويه والادعاء بالباطل والإساءة للغير عبر شبكات التواصل الاجتماعي على خلفية تعليق للطاهري على صفحة الدايمي أشار فيه إلى أن “آل الدايمي لصوص ومبيضي اموال” .

من جهته، اعتبر المتحدث اسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري في وقت سابق أن مثوله أمام القضاء في قضية رفعها ضده رئيس مرصد رقابة عماد الدايمي أن هذه القضية ليست شخصية بل هي استهداف للاتحاد مشيرا إلى أن استدعاء ورد الى مقر الاتحاد باسمه وصفته امنينا عاما مساعدا في المنظمة الشغيلة ولم يرد عليه الى مقر اقامته بمنزله”.

وبين الطاهري أنه عندما علق على تدوينة للدايمي استهدفت الاتحاد كان باعتباره متحدثا باسم الاتحاد ومكلفا بالاعلام في مكتبه التنفيذي ومكلف بالدفاع عن مصالح المنظمة وصورتها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.