الرئيسية » الفلكية ليلى عبد اللطيف تتوقع : لا عودة للاخوان الى الحكم في تونس، ثورة بيضاء و محاولة اغتيال الرئيس (فيديو)

الفلكية ليلى عبد اللطيف تتوقع : لا عودة للاخوان الى الحكم في تونس، ثورة بيضاء و محاولة اغتيال الرئيس (فيديو)

كانت قد صرحت الفلكية اللبنانية المشهورة ليلى عبد اللطيف في أواخر شهر ديسمبر الماضي بأن تونس ستعيش خلال سنة 2022 على وقع العديد من الأحداث. و عادت عليها اليوم السبت 22 جانفي في برنامج “نجوم اليوم” على موجات موزاييك أفم مؤكدة ما يلي:

و من بين ما تكهنت به و عبرت عليه بكل تفاؤل هو الاستفاقة الكبرى لدى الشعوب العربية للم الشمل و تجاوز جميع الخلافات. و قالت عبد اللطيف أن النهضة في تونس لن تعود مجددا الى الحكم و في المقابل سيعود البرلمان الى أشغاله و لكن بدون نفس التركيبة القديمة.
و أضافت الفلكية بأن تونس فعلا ستعود خضراء و سيزدهر فيها القطاع السياحي ليتربع مجددا في صدارة قائمة البلدان العربية و تصبح تونس مثل دبي وجهة سياحية بامتياز و هذا لن تتراجع عنه مهما تهاطلت عليها الانتقادات الى حد السخرية.
و تقول عبد اللطيف أن التونسيين سيخرجون من جديد الى الشارع و ثورة بيضاء أي غير دموية متوقعة و الجيش سيقف ضد كل عملية تخريب.
و حذرت الفلكية بالمناسبة الرئيس سعيد من محاولة اغتيال، داعية إياه بالحاح بتوفير أمنه و بالاهتمام خاصة بصحته، مضيفة بكل أسف أن عمليات الاغتيال ستتواصل في تونس خلال هذه السنة.

و في موزاييك، قالت الفلكية : “بأن رئيسا عربيا سيعيش وضعا خاصّا حيث سيكون خلف القضبان ويحاكم، مشدّدة على أنه رئيس جمهورية و ليس ملكا، مضيفة بوقوع مؤامرات في قصر قرطاج، و داعية “رئيس الجمهورية قيس سعيّد إلى الانتباه والحذر و مشدّدة على أنّ لا مكان للإخوان وحركة النهضة في الحكم مستقبلا”.
وأشارت ليلى عبد اللطيف بأنّ شخصيات أياديهم نظيفة من المثقفين والدكاترة يمثلون جيلا جديدا سيصلون الى الحكم ويكونون سببا في تحقيق نهضة تونس”، وفق تصريحاتها على موزاييك.

فيديو

Leave a Reply

Your email address will not be published.