الرئيسية » Ooredoo تعلن عن أفضل عرض انترنت في السوق التونسية

Ooredoo تعلن عن أفضل عرض انترنت في السوق التونسية

أعلنت أوريدو (Ooredoo) في بلاغ أصدرته بتونس أمس الجمعة 28 جانفي 2021، على إطلاق أفضل عرض انترنت بأفضل سعر من خلال عرضها الجديد فلكسي (Flexi).

انطلاقا من إدراكها لحجم الطلب المتزايد على الإنترنت من التونسيين وتطلعها إلى تقديم خدمات مبتكرة وبأحسن الأسعار، تعلن شركة Ooredoo تخفيضا استثنائيا على عرض الانترنت (data) بسعة 25 جيغابايت ليتغير السعر من 30 دينارا إلى 22،500 دينارا فقط.

يمكن لحرفاء العروض مسبقة الدفع الانتفاع بأفضل شبكة انترنت وبالسعر الأكثر تنافسية في السوق التونسية.

لا تتوقف مفاجآت Ooredoo عند هذا المستوى حيث يمنح المشغّل الأوّل في تونس تخفيضا استثنائيا بنسبة 10% على العروض الخاصة بالانترنت 35 (Xtra Flexi) و42 و55 جيغابايت عند شراء الباقات عبر القنوات الرقمية.

يمكن للحرفاء الحصول على العرض الملائم لحاجياتهم باستخدام تطبيقة My Ooredoo أو فضاء الحريف Eddenyalive.

يشمل العرض الحرفاء الذين يستخدمون باقات الانترنت 25 جيغابايت فما فوق بغاية تشجيع الحرفاء على استخدام القنوات الرقمية واستخدام وسائل مبتكرة ومرنة وسريعة واقتصادية.

عند اقتناء عرض 25 جيغابايت بمبلغ 22،500 دينار بإمكان حريف Ooredoo الانتفاع بباقة الانترنت الاقل تكلفة في السوق التونسية والاستمتاع بأحسن استخدام للإنترنت على الوسائل المحمولة.

انترنت أكثر بسعر اقل

مستفيدا من مسار سهل وناجع، يدعم الحريف مكتسباته من الخدمات عبر تسهيل النفاذ للعروض الجزافية الكبرى التي تسمح بزيادة حجم الربط بالإنترنت وتسهيل حياة الحريف على الصعيدين المهني او الترفيهي.

تواصل Ooredoo من خلال هذا العرض تنفيذ استراتيجية رقمنة تجربة مستخدميها كما تزيد قيمة حرفائها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.