الرئيسية » منتدى في تونس حول دعم الصادرات في المملكة المتحدة

منتدى في تونس حول دعم الصادرات في المملكة المتحدة

في بلاغ أصدرته بتونس، يوم 25 مارس 2021، أعلنت غرفة التجارة التونسية البريطانية (TBCC) عن تنظيمها لمنتدى يومي 29 و 30 مارس 2022 حول “تمويل الصادرات البريطانية من طرف مؤسسة UK Export Finance (UKEF وهي وكالة ائتمان الصادرات في المملكة المتحدة.

يحتوي هذا المنتدى الذي ينظم بالشراكة مع السفارة البريطانية في تونس ووزارة التجارة الدولية البريطانية (DIT) على سلسلة من الفعاليات الإعلامية والتوعوية المخصصة للشركات والمجموعات التونسية العاملة في مختلف القطاعات، بما في ذلك صناعة الأدوية، والصحة، والأغذية الزراعية، والطاقات المتجددة، والتعليم ، إلخ.

وسيحضر لهذا الغرض وفد رفيع المستوى من وكالة ائتمان الصادرات البريطانية (UKEF).

سيكون الحدث فرصة للشركات التي تهدف إلى تطوير أنشطتها في تونس أو في الخارج لمعرفة المزيد عن آليات UKEF، ومعايير الأهلية، وكذلك وسائل الوصول إلى أنواع التمويل المختلفة، والتي تعتبر تنافسية وجذابة، خاصة من حيث أسعار الفائدة وشروط السداد.

من خلال دورها كواجهة بين الفاعلين الاقتصاديين المحليين، في المملكة المتحدة و UKEF، تظل TBCC على دراية بالفرص التي يوفرها الموقع الجغرافي الاستراتيجي الذي يجعل بلدنا بوابة مميزة للوصول إلى الأسواق الأفريقية وجعل من الممكن اغتنام الفرص الجديدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

Leave a Reply

Your email address will not be published.