الرئيسية » الاعلان عن احداث جائزة بلدية صفاقس لأدب الطفل

الاعلان عن احداث جائزة بلدية صفاقس لأدب الطفل

بلدية صفاقس

في نطاق ما تعده من برامج احتفاء باختيار صفاقس عاصمة للثقافة العربية سنة 2016 أعلنت بلدية المدينة عن إحداث  جائزة بلديــة صفاقس للتأليف والإبداع لسنــة 2016 .  وحسب بيان أصدرته البلدية أمس فإن الجائزة ستتمحور حول أدب الطفل  وتنقسم إلى ثلاث فروع يهم الفرع الاول: الفكر (تاريخ – فلسفة-علم اجتماع-علم نفس- بيداغوجيا…) ويفتح باب الترشح في هذا الفرع لكل من يتقدم بعمل يخص هذا الفرع ويتمحور حول “الطفل” ويشترط أن لا تقل عــدد  صفحاته عن 100 صفحة قيمة الجائزة : 4000 دينار.

أما الفرع الثاني فيهم : الآداب ( قصّة- مسرح- شعر – نقد) ويفتح باب الترشح لكل من يتقدم بعمل يخص هذا الفرع وأن لا يقل عدد صفحاته عن 100 صفحة قيمة الجائزة: 4000 دينار.

وأما الفرع الثالث فيهم : الفنون ( التشكيلية ـ سمعية ـ بصرية ) ويفتح باب الترشح لكل من يتقدم بعمل يخص هذا الفرع ويشترط أن لا يقل عدد صفحات عن 100 صفحة قيمة الجائزة :4000 دينار.

ويشترط في كل الأعمال المقدمة في الفروع الثلاثة أن لا تقل صفحاتها عن 100 صفحة وقد رصدت جوائز مقدارها 4 آلاف دينار لكل فرع.

وتعلم بلدية صفاقس أن  الأعمال المرشحة في الفروع الثلاثة يجب أن تكون مطبوعة وصادرة في سنة الإعلان عن الجائزة نفسها أو السنة السابقة لها  كما لا يمكن أن يكون العمل المرشح  قد نال جائزة من قبل أو قدّم كأطروحة لنيل شهادات جامعية  وتقبل البلدية كل الأعمال عن طريق البريد المضمون الوصول في أجل لا يتجاوز موفّى شهر مارس 2016 إلى بلدية صفاقس الكبرى ويشهد على ذلك ختم البريد.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.