الرئيسية » الحرس الوطني : اصابة 18 عونا وتضرر 23 سيارة

الحرس الوطني : اصابة 18 عونا وتضرر 23 سيارة

الحرس الوطني تونس

أعلن العميد خليفة الشيباني المكلف بالإعلام والاتصال بالإدارة العامة في الحرس الوطني أن عديد الأعوان قد أصيبوا بجروح في الأحداث الأخيرة كما تضررت عديد السيارات.

واوضح خليفة الشيباني  أن 18  عونا من الحرس الوطني قد أصيبوا منذ انطلاق الاحتجاجات الأخيرة وتضررت 23 سيارة، كما تم الاعتداء على 5 مقرات للحرس الوطني بكامل تراب الجمهورية.

وأكد في تصريح لموزاييك عودة الهدوء بكافة ولايات الجمهورية، ملاحظا أن وحدات الحرس الوطني تمكنت مساء الجمعة من التصدي لمحاولة نهب فضاء تجاري وعمد مخربون إلى إحداث ثقب في جداره من أجل السرقة وتم إيقاف 7 من المعتدين.

وذكر العميد أن أحد المحتجين بمدينة مارث من ولاية قابس عمد إلى حرق الراية الوطنية، مشيرا إلى أن المساعي حثيثة للقبض عليه بعد أن تمكنت وحدات الحرس الوطني من التعرف عليه.

وقال إن مجموعة مكونة من 50 شخصا قامت بمهاجمة مركز حرس ببن عون من ولاية سيدي بوزيد ورشقه بالحجارة وإلقاء الزجاجات الحارقة، مؤكدا أن وحدات الحرس الوطني تمكنت من تفريقهم بعد عمليات كر وفر.

وأضاف أن الوحدات الأمنية تمكنت منذ انطلاق الأحداث الاحتجاجية بكامل تراب الجمهورية من إيقاف 123 شخصا ثبت تورطهم في هذه الأحداث.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.