الرئيسية » الرباعي الحاكم يدعو إلى ندوة وطنية للتشغيل

الرباعي الحاكم يدعو إلى ندوة وطنية للتشغيل

احتجاج تونس 1

اجتمعت أمس تنسيقية أحزاب الائتلاف الرباعي الحاكم لتدارس الوضع الحالي في البلاد .وكانت اجتماعات التنسيقية معطلة منذ مدة جراء ما عاشته حركة نداء تونس من انقسامات.

وكانت الهيئة التأسيسية لحركة نداء تونس قد استطاعت أخيرا الجمعة الماضي عقد اجتماعها الأول محاولة اعادة ترتيب البيت من الداخل باحداث عدة دوائر وتوزيعها على أعضاء الهيئة واعلان البدأ في الاعداد للمؤتمر الانتخابي المنتظر في جويلية 2016 .

وقد  أصدرت تنسيقية أحزاب الائتلاف الرباعي الحاكم،  وهي حركة نداء تونس وحركة النهضة وحزب آفاق تونس والاتحاد الوطني الحر ، إثر انتهاء اجتماعها المنعقد أمس السبت في مقر نداء تونس ، بيانا أكّدت فيه مشروعية مطالب الجهات المحرومة والتزامها بالعمل مع الحكومة ومجلس نواب الشعب لاستئصال آفة الفساد ورفع القيود الإدارية ومراجعة القوانين والتشريعات المعرقلة للاستثمار الداخلي والخارجي، حسب نص البيان.

كما عبّرت عن مساندتها للحكومة ودعوتها للنظر في التعديلات الضرورية وإعادة ترتيب الأولويات لإقرار إجراءات عاجلة ذات مردودية مباشرة على التشغيل.

ودعت التنسيقية رئاستي الحكومة والجمهورية إلى تنظيم ندوة وطنية حول التشغيل في أقرب الآجال والإبقاء على اجتماعها مفتوحا للتواصل مع كافة مؤسسات الدولة.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.