الرئيسية »  الرياحي : الرئيس المسؤول يتمنى أن يحكم شعبا غنيا 

 الرياحي : الرئيس المسؤول يتمنى أن يحكم شعبا غنيا 

سليم الرياحي

بعد تناقل مواقع الكترونية وصفحات فايسبوك لعناوين مثيرة  لحواره لجريدة الشروق ، أصدر رئيس الإتحاد الوطني الحر سليم الرياحي التوضيح التالي  على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي :

 كعادتهم دائما ، استغلت بعض الصفحات  المأجورة بعض العناوين المثيرة التي استعملتها مواقع الكترونية لتأويل حواري المطوّل  لجريدة الشروق  أمس الأحد و تحريفه عن سوء نية  في محاولة يائسة منهم لتأليب الراي العام ضدي ، ” و المرة هاذي – تكعبيرة – مع الشعب الكل ”  !!! و هنا أعني إجابتي عن سؤال يتعلّق بطموحاتي لرئاسة  الدولة في الفترة الحالية .

وقد كان ردّي واضحا وصريحا ، حيث أكدت أنه لا يعنيني في وضعنا الحالي منصب رئيس الجمهورية ، طالما يوجد في شعبنا  مواطنون جائعون لا يجدون قوت يومهم ، وآخرين ينامون في العراء و طالما أيضا في وطننا شبابا يائسا لا يرى لنفسه أفقا رحبة  في المستقبل ، و لا يعنيني كرسي قرطاج ، طالما في شعبنا اكثر من 500 الف عائلة تحت خط الفقر ، ففي هذه الحالة و في نظام حكمنا البرلماني ، سيكون دوري الحقيقي مع حزبي تحت قبة البرلمان و في الحكومة  فهما المكان الحقيقي للعمل على حلّ هذه المشاكل  .

هذا كان قصدي ، فالرئيس الصالح المسؤول ، يتمنى أن يحكم شعبا غنيا و يعمل في كل مراحل حياته على تحقيق هذه الأمنية  . فلا خير في رئيس يتفاخر برئاسته لشعب مفقّر.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.