الرئيسية » الناصفي ينسحب من كتلة النداء احتجاجا

الناصفي ينسحب من كتلة النداء احتجاجا

حسومة الناصفي

أعلن النائب عن نداء تونس (دائرة قابس) حسونة الناصفي اليوم عن استقالته من الكتلة البرلمانية بمجلس نواب الشعب لحركة نداء تونس.

كما أعلن الناصفي أنه مستقيل أيضا من خطته كمساعد لرئيس البرلمان مكلف بالإعلام والاتصال ويأتي هذا على خلفية انتقاد حسونة الناصفي للهيئة السياسية لنداء تونس بعد أن وقعت توليته لأحدى الدوائر في اجتماع الهيئة التأسيسية الاسبوع الماضي دون استشارته أو حضوره.

وكان القيادي بالنداء  فوزي اللومي وكذلك النائبة وفاء مخلوف قد انتاقدا بشدة قيام الهيئة التأسيسية بادراج اسميهما في الاجتماع المذكور الذي لم يحضراه.

وكان عضو الهيئة السياسية لنداء تونس، عبد الرؤوف الخماسي، قد استغرب في تصريح صحفي ، تعليقات فوزي اللومي وحسونة الناصفي ووفاء مخلوف بخصوص تسميتهم على رأس بعض المسؤوليات خلال الاجتماع الاول للهيئة ، مؤكّدا ان الهيئة السياسية لم تتلقى اي وثيقة رسمية تعلن عن انسحاب هؤلاء او استقالتهم او رفضهم لاي مسؤولية.

وقال عبد الرؤوف الخماسي، ان الهيئة السياسية وزعت المهام على جميع الاعضاء الذين افرزهم مؤتمر سوسة، ورغم اعلان البعض انسحابهم، فانه تم تعيينهم لعدد من المسؤوليات، لان انسحابهم لم يكن رسميا وانما كان مجرّد تعليقات على صفحات الفايسبوك مضيفا  ان الهدف من ادراج اسمائهم بالهيئة السياسية لتفادي إقصائهم.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.