الرئيسية » رضا بلحاج : مرزوق فشل في الرئاسة وفي الحزب

رضا بلحاج : مرزوق فشل في الرئاسة وفي الحزب

مرزوق بلحاج

فتح رضا بلحاج مدير الديوان الرئاسي النبران بقوة على محسن مرزوق ووصفه بالفاشل في رئاسة الجمهورية كمستشار وفي قيادة الحزب . 

قال مدير الديوان الرئاسي وعضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس رضا بلحاج إنّ الأمين العام المستقيل للحركة محسن مرزوق توفّرت له كل الظروف للنجاح في الدولة كمستشار لكنه لم ينجح فطلب المغادرة إلى الحزب بمحض إرادته وتسلم مقاليده “وهو في حالة حسنة” لكنه لم يستطيع العمل في فريق ورغم توفر نفس الظروف لم ينجح أيضا في الحزب.
ونفى رضا بلحاج  اليوم في اذاعة موزاييك  ما قاله مرزوق عن استغلاله رئاسة الجمهورية لتسليط ضغوط على نواب النّداء، مضيفا أنه من المؤسسين الأوائل للحزب من حقه ان ينشط سياسيا وأن يتصل بالنواب خارج عمله في الديوان حسب تعبيره.
وشدّد بلحاج على أنّ محسن مرزوق من أكثر الأشخاص الذين حازوا ثقة رئيس الجمهوريّة وتوفرت له كل الظروف ومُنح الصدارة داخل الحركة وفي الحملة الانتخابية وكذلك إعلاميا لكنه لم يقدم الكثير للحزب.
وتابع رضا بلحاج قائلا :”  قرّر مرزوق تكوين حزب جديد واختار توجها مغايرا للحزب بطريقة متسرعة وخرج من النداء … ومغادرته خسارة لكن الحزب ليس رهين أشخاص” على حدّ تعبيره.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.