الرئيسية » عندما يصل فايسبوك بين الوزير والمواطن

عندما يصل فايسبوك بين الوزير والمواطن

فايسبوك

تلعب شبكة الاتصال الاجتماعي فايسبوك أحيانا أدوارا محورية في الاتصال وفي فض عديد المشاكل ..مثلما حدث لمواطن احتج على البريد فهاتفه وزير تكنولوجيا الاتصال ..

وقد أوضح الشاب حبيب الحاج سالم ما حدث معه في تدوينة على حسابه الشخصي أصدرها أمس وحينها اليوم بعد اتصال ادراة البريد به هذا الصباح جاء فيها:

” على اثر تدوينة على فايسبوك، وبعد أن طلب رقم هاتفي في رسالة على نفس الموقع، اتصل بي قبل قليل السيد نعمان الفهري، وزير تكنولوجيا الاتصال و الاقتصاد الرقمي، وتحدّث معي حول الرفض الذي قوبلت به في مكتب بريد عند طلبي فتح حساب جاري.

من الباعث على الأمل أن يتصل وزير بمواطن يقطن في حيّ شعبي مع التاسعة والنصف ليلا ليبلغه أنه على حقّ وأن الإدارة مخطئة ويقترح عليه حلولا لمشكلته.

ومن الباعث على الأمل أن يعترف الوزير أن الوضع على غير ما يرام ويحتاج إلى اصلاح عميق وتغيير للقوانين وأن الإدارة تنقصها الحرفية.

ابلغني الوزير أنه سيذكر الموضوع غدا في المجلس وأنه سيسعى إلى اصلاحه.

ملاحظة: من يعتبر هذه التدوينة مدحا للوزير، أقول له فليتصل الوزراء بالمواطنين بهذا الشكل وفليسعوا إلى تحسيس المواطن بأن له قيمة وفليعبروا عن ارادتهم في التغيير للأحسن ولا غضاضة حين ذاك في مدحهم والتنويه بمجهودهم.

*تحديث: اتصل بي صباح اليوم 27/01/2016 ممثّل عن البريد التونسي، وإلى جانب إقراره بالخلل الحاصل اعتذر لي (وأنا اعتبره اعتذار لكل من أخطئ البريد في حقه) وأعلمني بحرصهم على خدمة المواطن بطريقة مرنة وأنهم يسعون إلى إصلاح العمل الإداري بالبريد ككل وإصلاح هذا الخطئ بالذات.

يحيا التضامن الفيسبوكي الذي لولاه لدفنت المسألة”.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.