الرئيسية » كوكايين: 3 أعوان أمن ومنشطة تلفزية أمام المحكمة

كوكايين: 3 أعوان أمن ومنشطة تلفزية أمام المحكمة

محاكمة

حوكم ثلاث أعوان أمن ومنشطة تلفزة وتونسي مهاجر في قضية ترويج مخدرات وأدانتهم المحكمة لأحكام تتراوح بين 11 و6 سنولت سجنا .

وحسب ما ورد في اسبوعية  “الشارع المغاربي” الصادرة اليوم فأنه أثناء القاء القبض على ثلاثة أشخاص كانوا على متن سيارة وبتفتيشهم عثر على كيس بلاستيكي يحتوي على حوالي غرامين من “الكوكايين” وقطعة “زطلة” وبالتحري في شأن مصدر تزودهم بتلك المادة تبيّن أنهم يتزودون بما من مهاجر بالخارج .

وكشفت الأبحاث تورط ثلاثة أعوان أمن أحدهم يستغلّ علاقته ببعض الأشخاص على الفايسبوك ليعرض عليهم الأقراص المخدرة طالبا من بعضهم مساعدته على ترويجها ومغريا البعض الآخر باستهلاكها مقابل 30 دينار للقرص الواحد .

كما كشفت التحرّيات عن ضلوع منشطة تلفزية في ترويج الأقراص المخدّرة فضلا عن تورّط عون أمن آخر سبق له أن باع تلك المادّة إلى زملائه إضافة إلى توجيه أصابع الاتهام إلى مهاجر مقيم بفرنسا بجلب تلك الأقراص يوم 11 جانفي 2015 .

وبالتالي فقد أظهرت الأبحاث عن ضلوع 5 متهمين من بينهم ثلاثة أعوان أمن ومنشطة تلفزية ومهاجر بالخارج أدانتهم محكمة تونس 1 ، حسب ما جاء في الأسبوعية “الشارع المغاربي” ،بسجن المهاجر وعوني الأمن 11 سنة لكل واحد والفتاة 6 سنوات وعون الأمن الآخر 6 سنوات سجنا .

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.