الرئيسية » مطماطة: القبض على قاتلي الفلاح

مطماطة: القبض على قاتلي الفلاح

ايقافات

ألقت وحدات من الحرس الوطني  القبض على الجناة الأربعة وهم أب وابناه وحفيده المتورطين في جريمة قتل الفلاح خليفة نفة أصيل القيروان في مطماطة.

وكان الفلاح المذكور البالغ من العمر 56 عاما قد قتل بمنطقة مطماطة الجديدة بقابس مساء أمس، وتولت فرقة الأبحاث العدلية التابعة للحرس الوطني بقابس متابعة الملف.

ويذكر أنّ الفلاح مربي الأغنام والنحل  تعرّض لاعتداء بالعنف من قبل الجناة الأربعة أدى إلى وفاته، وذلك على اثر خلاف بينهم حول كيفية خلاص معاليم كراء الهالك لأرض مخصّصة للرعي على ملك المعتدين، حسب تصريح المكلّف بالإعلام والاتصال بالإدارة العامة للحرس الوطني العميد خليفة الشيباني.

واعترف المتهم الرئيسي  أنّه اعتدى صحبة ابنه وأحفاده على الفلاح الذي كان قد استأجر منه قطعة أرض للرعي، مؤكّدا أنّه لم يكن ينوي قتله.

وقال إنّ الهالك هو أحد  الرحّل التحق بمنطقة قابس قبل 13 يوم واكترى قطعة أرض من أحد الفلاحين، وقد كان الاتفاق حول معلوم الكراء ب900د لمدة شهر كامل، إلا أنّ الأرض انتهى عشبها خلال 13 يوم ولم يعد الراعي يستطيع الرعي بأغنامه بها، فاقترح على المؤجّر تسديد ثمن الـ13 يوم فقط أي حوالي 300د، لينتقل إلى مكان آخر للبحث عن أرض أخرى، إلا أنّ المؤجّر لم يوافق على الاقتراح ودخل في شجار حاد معه ليلتحق به ابنه وأحفاده ليعنّفوا الراعي قصد تلقينه درس وليس قتله، إلاّ أنّه لفظ أنفاسه تحت الضرب.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.