الرئيسية » موقف سليم الرياحي من انتخابات جامعة كرة القدم

موقف سليم الرياحي من انتخابات جامعة كرة القدم

سليم الرياحي

بعد ما وقع تداوله من أخبار حول دعم رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي لمرشحين  في انتخابات جامعة كرة القدم نشر الرياحي أمس  التوضيح التاليعلى حسابه الشخصي.. 

وقد كتب سليم الرياحي ما يلي : ” خلافا لما يروّج من أخبار عن دعمنا لبعض المرشحين في قائمة وديع الجريئ أو لإحدى القائمات الاخرى ، وهي اخبار ننفيها قطعيا ونؤكد أننا قررنا هذه المرة التصويت للقائمة التي تحمل برنامجا واضح المعالم يعتمد على تطوير البطولات و المنتخبات الوطنية و ينهض بكرة القدم التونسية وقطاع التحكيم ويهتم بتنقية المناخ الرياضي .

نحن لن نصوّت للاسماء بل سنعطي صوتنا للبرنامج الأنجع والافضل ومهما حاولوا ارضاءنا بالانتماءات الرياضية لبعض المرشحين فإن هذا لا يعني لنا شيئا خاصة بعد أن أكّدت التجارب السابقة عدم نجاعة ” التزكية ” بحسب الانتماء الرياضي للشخصيات . فعملية التزكية تجاوزها الزمن وبان بالكاشف ان الولاء الرياضي لا وجود له و ان الفائز في الانتخابات يكون دائما مواليا للجامعة ومصالحها وهي تجربة عشناها في النادي الافريقي .

كل غايتنا في موضوع دعم قائمة دون اخرى في انتخابات المكتب الجامعي هو بناء علاقات مبنية على الثقة و الاحترام والاحترافية بين الجامعة وجميع الاندية والمسيرين الرياضيين ، لا حسابات أخرى و أغراض لا يعلمها إلا الذين خربوا الكرة و الرياضة في تونس . ”

ف.ب.

شارك رأيك

Your email address will not be published.