الرئيسية » احتجاج أمني كبير في القصبة

احتجاج أمني كبير في القصبة

احتجاج الأمن في القصبة

تجمّع عدد كبير من منظوري  النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي أمام قصر الحكومة  في القصبة اليوم رافعين شعار ‘ديغاج’ ومطالبين بالاجتماع مع رئيس الحكومة الحبيب الصيد.

وقد طلب رئيس الحكومة المتواجد في قصر الضيافة في قرطاج الاجتماع بالكاتب العام للنقابة وانتقل هذا الأخيرالى قرطاج لمقابلته حسب ما أوردته صفحة النقابة على الفايسبوك.

ويطالب الأمنيون  المحتجون في ساحة القصبة  بضرورة الاستجابة لمطالبهم المهنية وبرحيل من وصفوهم ‘بالأزلام الذين عادوا إلى وزارة الداخلية’، مؤكدين أنهم مرابطون أمام قصر الحكومة إلى حين الاستجابة لمطالبهم وأنهم ماضون في قراراتهم التي سبق وأقرتها النقابة من بينها عدم تأمين المقابلات الرياضية.

وفي هذا السياق  أعلنت النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بتوزرمثلا   امتناعها عن تأمين التظاهرات الثقافية والسياحية التي تنتظم نهاية الأسبوع الجاري بالجهة ومنها أساسا تظاهرة صوت الصحراء  في إطار سلسلة التحركات التصعيدية بسبب ما تعتبره  تسويفا ومماطلة من سلط الإشراف لتسوية وضعيتهم  والاستجابة لمطالبهم. علما ,ان عدد ا آخرا من المقابلات والتظاهرات ستنظم بدون حماية أمنية.

وقد بدأت الانتقادات والتعليقات تتالى على الصفحات الاجتماعية مستنكرة تعمد الأمنيين تجاوز الحواجز في القصبة ومستهجنة طريقة الاحتجاج هذه في ظرف أمني كثير الخطورة تمر به البلاد.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.