الرئيسية » صبراتة: القضاء على 20 من “داعش” جلّهم تونسيّون

صبراتة: القضاء على 20 من “داعش” جلّهم تونسيّون

المجلس البلدي بصبراتة

أعلن المجلس البلدي في  صبراتة (ليبيا) في بيان أصدره منذ حين أن الأجهزة الأمنية في المدينة تمكنت من القضاء على أكثر من 20 عنصرا ارهابيا من “داعش” جلهم من التونسيين.

وأوضح البيان أنه ( خلال اليومين الماضيين تمكنت قوات غرفة العمليات الميدانية من القضاء على أكثر من 20 شخص ينتمون لـ ” داعش ” في جنوب المدينة جلهم يحملون الجنسية ” التونسية ” بعد هروبهم إلى منطقة ” الجفارة ” وهي منطقة ذات طبيعة صحراوية وخالية من السكان ، لعدم إيجادهم لمأوى داخل المدينة ومكان يلجؤون إليه ).

ولا زالت قوات الغرفة الميدانية حسب ما جاء في البيان  تعمل بالتنسيق مع المجلس البلدي في صبراتة وكافة القوات المشاركة في تخليص المدينة من هذا التنظيم ، وتلاحق  المتورطين في إيواء عناصر التنظيم داخل المدينة ، وقد تمكنت الغرفة من القبض على عدد من المتورطين في استجلاب عناصر التنظيم من ” تونس ” ومناطق أخرى وتم تسليم بعضهم إلى قوة الردع الخاصة في العاصمة طرابلس .

ايطاليين في صبراتة

الايطايين اللذين حررا في صبراتة

وأفاد البيان أيضا أن الغرفة الميدانية  تمكنت  من تحرير الرهائن الإيطاليين وهما شخصين من أصل أربعة أسمهما ” Gino Pollicardo ” و ” Filippo Calcagno ” كانوا قد اختطفوا خلال الفترة الماضية أثناء تنقلهم من منفذ رأس جدير الحدودي إلى مكان عملهم في شركة مليته للنفط والغاز غرب مدينة صبراتة .

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.