الرئيسية » قايد السبسي: أهالي بنقردان كانوا السّند للدولة

قايد السبسي: أهالي بنقردان كانوا السّند للدولة

قايد السبسي بنقردان

أكد رئيس الجمهورية في  اذاعة تطاوين اليوم أن الحكومة اظطرت الى اتخاذ قرار بغلق الحدود مع ليبيا بعد العملية الارهابية التي شهدتها بنقردان .

وقال السبسي:” أن الوقت حان لغلق الحدود مع الجارة ليبيا. ودعا رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ،في اتصال هاتفي لاذاعة تطاوين، أبناء الجنوب الى مواصلة مساندة مجهودات الدولة في مجال القضاء على الارهاب .

واثنى رئيس الدولة على مجهودات كافة الوحدات الأمنية والعسكرية  بمختلف أسلاكها للوقوف في وجه الإرهاب والإرهابيين ببن قردان داعيا المواطنين الى ضرورة الإلتزام بتطبيق حظر الجولان.

وقام رئيس الجمهورية بزيارة الى غرفة العمليات المشتركة بثكنة العوينة اليوم أين عاين سير العمل هناك على  خلفيىة مستجدات الوضع في بنقردان.

وتوجه الباجي قايد السبسي من هناك بكلمة الى الشعب التونسي أكد فيها أن الهجوم الذي تعرضت له تونس في بنقردان هو هجوم غير مسبوق وأن مختلف التشكيلات الأمنية من أمن وجيش وديوانة كانت على أهبة الاستعداد له مما يجعل الشعب التونسي يطمئن لمجهودات أمنه وجيشه .

وترحم رئيس الجمهورية على أرواح ضحايا الهجوم الارهابي  مؤكدا للتونسيين أن اخوانهم في بنقردان كانوا الدرع والسند للدولة وأنهم وضعوا حياتهم في خطر دفاعا عن تونس مما يترجم عن وحدة صماء تشمل كل التونسيين في أي مكان من الوطن وأضاف رئيس الجمهورية أن هذه الوحدة ضرورلاية للقضاء على “هؤلاء الجرذان” على  حد تعبيره .

وقد دعا قايد السبسي الجميع الى المزيد من اليقظة والى احترام قانون  حظر التجول معلنا أن تونس مضطرة هذه المرة الى غلق حدودها مع ليبيا متأسفا أن الشعب الليبي سيكون من ضحايا هذا الغلق  وحظر الجولان .

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.