الرئيسية » وزارة الرياضة تدعو جامعة كرة القدم إلى احترام القرارات القضائية

وزارة الرياضة تدعو جامعة كرة القدم إلى احترام القرارات القضائية

جامعة كرة القدم

دعت وزارة الشباب والرياضة كافة الأطراف المتدخلة في الشأن الرياضي وجامعة كرة القدم إلى الالتزام بتنفيذ مقتضيات القرارات القضائية الصادرة عن المحكمة الإدارية القاضية بتوقيف تنفيذ القرار الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم المتعلق بالدعوة إلى عقد جلسة عامة انتخابية يوم 18 مارس 2016.

وطالبت الوزارة في بيان لهااليوم الخميس، جامعة كرة القدم بالالتزام بالقرارات الصادرة عن الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي، والقاضية بإيقاف تنفيذ قرار الدعوة للجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم المعينة وتأجيل عقدها إلى حين البتّ في أصل النّزاع.

كما دعت إلى التحلي بروح المسؤولية وتغليب المصلحة الوطنية لما فيه خير الرياضة التونسية، والالتزام بتنفيذ مقتضيات القرارات القضائية الصادرة في الغرض محملة كل طرف مسؤوليته الكاملة.

ويذكر ان الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي، أصدرت قرارا يقضي بإيقاف تنفيذ قرار الدعوة للجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم المعينة ليوم 18 مارس 2016، وتأجيل عقدها إلى حين البتّ في أصل النّزاع.

كما قررت المحكمة الإدارية توقيف تنفيذ القرار الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم المتعلق بالدعوة إلى عقد جلسة عامة انتخابية يوم 18 مارس 2016.

بيان

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.