الرئيسية » بنزرت: أين اختفى الغواص مراد بلخير ؟

بنزرت: أين اختفى الغواص مراد بلخير ؟

مراد بلخير

  اختفى مراد بلخير البالغ من العمر 48 سنة السبت الماضي بعد أن ذهب مع أحد أصدقائه لرياضة الغوص تحت الماء في شاطىء راس أنجلة في بنزرت.

وقد أعلنت عائلة بلخير عن اختفاء ابنها حين لم تتوصل الى الاتصال به . وذكرت العائلة أن مراد بلخير يتقن الصيد في الأعماق وأنه يملك كل التجهيزات الضرورية . وقد ذكر صديقه الذي رافقه يوم السبت الماضي أنه أعلمه بابتعاده لاكتشاف الأعماق قرب شاطىء سيدي البشير ولكنه لم يعد وقد انتظره صديقه قرابة 3 ساعات قبل أن يعلم الشرطة والحماية المدنية والعائلة .

وتحت تأثير الصدمة فقد الصديق وعيه ووقع نقله للمستشفى أين احتفظ به للمتابعة . وقد أوضح مكرم بلخير شقيق مراد أن هذا الأخير كان يرتدي حلة غوص خضراء اللون عند اختفائه وأن الشرطة والحماية المدنية تقوم بالبحث في الموقع المذكور دون نتيجة الى حد الآن.

وقد تطوع عدد من الأصدقاء ومن أقارب العائلة للبحث في المنطقة المحيطة بالشاطىء  وهم يبحثون عن أي متطوع لإعانتهم في البحث عن المفقود .

وأفادت إحدى شقيقات مراد بلخير أن شقيقها متزوج وأب لابنين اثنين (14 و8 سنوات ) وأنه يشتغل في وضعية مريحة وليس له أي سبب للاختفاء بإرادته طالبة من الجميع إعانة العائلة في بحثها .

وترجو العائلة من كل شخص له أية معلومات حول الموضوع الاتصال بلاأرقام التالية:

28.863342 أو 58.876500 أو 95.984207

 م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.