الرئيسية » ”ليبيا أويل” تونس : إرساء نظام فعّال للإدارة المندمجة للجودة

”ليبيا أويل” تونس : إرساء نظام فعّال للإدارة المندمجة للجودة

ليبيا أويل

 أعلنت شركة ”ليبيا أويل” تونس، خلال يوم إعلاميّ انعقد الثلاثاء  بمحطّاتها لإنتاج وشحن زيوت المحرّكات والوقود، بالمنطقة البتروليّة برادس، عن استثمارات كبرى خصّصت لاقتناء تكنولوجيّات عصريّة.

وتشمل هذه المقتنيات تجهيزات للتّشغيل الآليّ لنظم الإنتاج والشّحن، إلى جانب إرساء منظومة متكاملة للإدارة المندمجة للجودة. كما قرّرت الشّركة اعتماد سنة 2016 سنة الالتزام بالجودة في كافّة مصانعها وإداراتها ومحطّاتها، تحت شعار “ملتزمون بالجودة إلى أبعد حدّ”.

وكشفت شركة ”ليبيا أويل” في إطار زيارة إعلاميّة لمحطّاتها وتجهيزاتها المختلفة عن سياستها الرّائدة في مجال الإنتاج والإبتكار والجودة إلى جانب إعتنائها الكبير بنظم الإدارة البيئيّة ونظم إدارة السّلامة والصحّة المهنيّة في مواقع العمل. وهي تسعى بذلك لتثمين مبادراتها واستثماراتها في قطاع تنافسيّ يواجه بدوره عدّة تحدّيات مرتبطة بالظروف الإقتصاديّة والإجتماعيّة الحاليّة أو بقطاع الطاقة عموما.

وتعتبر ”ليبيا أويل” تونس من بين شركات النّفط الأسرع نموّا في السّوق التّونسيّة من حيث التّطوّر وتوسّع شبكة التّوزيع والابتكار في الخدمات والمنتوجات والبرامج. ومنذ انطلاق نشاطها سنة 2008، إثر عمليّة شراء أصول وفروع شركة ”أكسون موبيل” بتونس، قامت ”ليبيا أويل” بالاستثمار في مواقع الإنتاج وبابتكار منتوجات جديدة وبإعادة تهيئة وتحسين شبكة التّوزيع، وهي اليوم تدير إحدى أكبر الشّبكات الخاصّة لمحطّات الخدمات في البلاد التّونسيّة (177 محطّة ”أويليبيا” بكامل الجهات). وتوفّر الشّركة منتوجات متعدّدةّ: وقود ومحروقات، زيوت تشحيم لمحرّكات المصانع والسيّارات، البنزين الخاصّ بالطائرات ”جات”، الاسفلت، وخدمات مختلفة، وهي بذلك تساهم بطريقة مباشرة في الحيويّة الاقتصاديّة والتّجاريّة بالبلاد وفي التّنمية الجهويّة.

وصرّح رضا حسن الأمير، مدير عامّ شركة ”ليبيا أويل” تونس: “لقد استثمرنا خلال السّنوات الأخيرة في التّكنولوجيات العالية وفي المعدّات والتّجهيزات العصريّة، وفي مخابر البحوث ومراقبة الجودة، وفي تطوير وتحسين شبكة التّوزيع وأسطول النّقل. كما قمنا بتوظيف أبرز الإطارات والخبرات التّونسيّة في الميدان وأولينا اهتمامات قصوى بسياسة الوقاية والسّلامة والصحّة المهنيّة والمحافظة على البيئة. ونظرتنا اليوم تتّجه نحو تثمين ذلك من خلال الحصول على شهادات مطابقة للمواصفات القياسيّة العالميّة وإلى مزيد الرّقيّ مع احترام القواعد الأخلاقية والمبادئ الأساسيّة القائمة على المنافسة الشّريفة وتحمّل المسؤوليّة الإجتماعيّة في كافّة المناطق الّتي نعمل فيها”.

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.