الرئيسية » باب سعدون: طالب مجروح وطلقة عسكرية

باب سعدون: طالب مجروح وطلقة عسكرية

كلية الطب بتونس

أصيب طالب من كلية الطب  في باب سعدون بجروح بطلق ناري وأفادت وزارة الدفاع أن عسكري الحراسة في الثكنة القريبة قد أطلق الرصاص ولكنها لم تؤكد ترابط الحادثين.

وقد قال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني المقدّم بلحسن الوسلاتي في تصريح اعلامي  اليوم إن حارس الثكنة العسكرية المحاذية لكلية الطب بالعاصمة  لاحظ في حدود الساعة العاشرة ليلا مساء أمس اقتراب شخص كان يرصد الثكنة ثم بدأ بالاقتراب من السور فأمره بالتوقف وعندما امتنع عن ذلك حذره  بإطلاق عيارات نارية في الهواء وأمام قدميه.

وأضاف الوسلاتي أنّ وزارة الدفاع قد تلقت خبر إصابة طالب من كلية الطب بطلق ناري على مستوى اليد والبطن، وأن التحقيقات ستكشف إن كان هو الشخص الذي قام بترصّد الثكنة أم أنه كان ماراّ من مكان الحادثة.

وفي تدخل آخر بعد توضيحه الأول قال الوسلاتي  أنه تبين من خلال الأبحاث أن الطالب المصاب برصاصة كان موجودا في سيارته بمرأب الكلية أثناء وقوع عملية إطلاق نار تحذيرية لايقاف شخص اقترب من الثكنة ولم يمتثل لامر بالوقوف فأصيب الطالب برصاصة مرتدة.

 ومن جهة أخرى، أكدت ادارة مستشفى شارل نيكول ان الطالب الذي اصيب برصاصة على مستوى اليد خضع الى عملية جراحية وأنّ حالته الان مستقرة مشيرا الى انه يمكن ان يغادر المستشفى اليوم او غدا في اقصى الحالات .

م.ع.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.