الرئيسية » يوسف الجويني: الرياحي يحكم بمفرده !

يوسف الجويني: الرياحي يحكم بمفرده !

يوسف الجويني

قال النائب يوسف الجويني إن رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي يعتمد في عمله داخل الحزب على التسيير الأحادي الجانب وانتقد انفراد الرياحي بالقرارات .

ووصف يوسف الجويني النائب المستقيل من الوطني الحر خلال استضافته في اذاعة شمس أف أم اليوم  الوطني الحر بحزب التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل، موضحا في هذا السياق أن شخص واحد في الحزب يقوم بالتمويل وبالتسيير وباتخاذ القرارت.

واعتبر الجويني أن سليم الرياحي فشل في الرياضة وفشل في السياسة وفشل في الأعمال مضيفا أن  الوطني الحر ليس له هيكلة محلية ولا جهوية ولا مركزية وأنه حزب دون مقر.

وبخصوص  طلب الحزب تغيير وزير الشباب والرياضة والمستقيل بدوره من الوطني الحر ماهر بن ضياء.  قال يوسف الجويني إن ماهر بن ضياء “ما يخدمش عند مقاول… تكون معايا ولّا نحيك” وإنه عضو حكومي صادق عليه مجلس نواب الشعب.

واعتبر الجويني أداء بن ضياء ليس محل تذمر ليتم تغييره، مشيرا في هذا السياق إلى أن رئيس الحزب سليم الرياحي له مشاكل مع الجامعة التونسية لكرة القدم.

وفي سياق متصل أعلن  يوسف الجويني أنه بصدد القيام بمشاورات ومساعي لتكوين كتلة برلمانية جديدة في مجلس نواب الشعب مبينا أن  إن المشاورات قائمة مع المستقيلين من الوطني الحر ومع غيرهم من غير المنتمين للحزب.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.