الرئيسية » خلافات بين الرياحي والصيد حول إقالة ماهر بن ضياء

خلافات بين الرياحي والصيد حول إقالة ماهر بن ضياء

الرياحي والصيد

علمت أنباء تونس من مصادر مطلعة بوجود خلافات في وجهات النظر بين رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي ورئيس الحكومة الحبيب الصيد حول مسألة إقالة وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء من منصبه.

وأفادت مصادرنا أن سليم الرياحي قد طالب منذ فترة من الحبيب الصيد إقالة وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء من الوزارة بسبب استقالة هذا الأخير من حزب الاتحاد الوطني الحر فوعد الصيد بالنظر في هذا الطلب.

وقال الرياحي في تصريحات صحفية إن سبب المطالبة بإقالة بن ضياء يتثمل في كون أن بن ضياء مرشح حزب الاتحاد الوطني الحر لكنه استقال منه ولم يعد يمثله وحاد عن برامجه.

كما أشار الرياحي إلى أنه قد تم التوافق مع رئيس الحكومة الحبيب الصيد خلال قيامه بالتحوير الوزاري الأخير على إعطاء حزبه 4 حقائب وزارية.

وبحسب مصادرنا تمسك الحبيب الصيد خلال اجتماعه الأخير بتنسيقية الإئتلاف الحاكم بالإبقاء على بن ضياء في منصب وزير الشباب والرياضة بسبب وصف أداءه بالناجح.

ومن المنتظر أن يطالب رئيس حزب الاتحاد الوطني سليم الرياحي خلال الأيام القليلة القادمة من رئيس الحكومة الحبيب الصيد تعيين شخص من حزبه في منصب وزير وتعويضه بوزير من الوزراء المستلقين.

يشار إلى أن ماهر بن ضياء قد أعلن استقالته من حزب الاتحاد الوطني الحر على إثر خلافات بينه وبين رئيس الحزب سليم الرياحي.

م.غ

 

 

 

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.