الرئيسية » نداء تونس: تجمعيون يشرفون على مؤتمر الحركة

نداء تونس: تجمعيون يشرفون على مؤتمر الحركة

حركة نداء تونس

أعلنت  الهيئة السياسية لحركة نداء تونس أمس عن تركيبة “اللجنة الوطنية المستقلة” التي ستشرف على الاعداد للمؤتمر الانتخابي للحزب المزمع عقده نهاية شهر جويلية القادم .

وكانت اللجنة قد اجتمعت مساء الثلاثاء بكامل أعضائها وهم على التوالي السيدات والسادة:  حورية عبد الخالق-حياة عياد- عبد الوهاب الجمل-محمد السحيمي- الناصر الغربي- عبد الحميد الأرقش- حفيظ الرحوي- مصطفى القرواشي- عبد الجليل الزدام- الطاهر المسعودي- إحسان الوكيل- مراد دلّش- منصف الشاوش.

وأكدت اللجنة في بلاغ لها أنها تعلن ومن باب المسؤولية والنزاهة أن جميع أعضائها مُلتزمون بأن يكونوا غير معنيين بالترشح لأي من المسؤليات أو الهياكل المنتخبة في المؤتمر القادم للحزب.

ولكن المتابعين لم يغفلوا الملاحظة أن عددا هاما من أعضاء هذه اللجنة هم من التجمعيين الذين تقلدوا مناصب قيادية هامة في التجمع المنحل  وممن التحق بالنداء بعد تأسيسه ..

فعبد الوهاب الجمل كان  امينا عاما مساعد مكلفا بالمنظمات والجمعيات وقبلها امينا عاما مساعدا مكلفا بالشباب والثقافة وسفيرا سابقا لتونس بموريطانيا ، أما الناصر الغربي فهو عضو اللجنة المركزية لحزب التجمع ووالي سابق ووزير للشؤون الاجتماعية في حكومة محمد الغنوشي، كما أن  حفيظ الرحوي كان عضوا في  مجلس نواب بن علي وكاتب عام منظمات الشباب بالتجمع.

هذا ويذكر أيضا أن مصطفى قرواشي كان كاتبا عاما للجنة تنسيق سليانة  ومعتمدا اولا سابقا بولاية المنستير بينما كان عبد الجليل الزدام امينا عاما مساعدا للتجمع  وكاتب عام لجنة تنسيق وواليا بنابل ، أما الطاهر المسعودي فكان كاتبا عاما للجنة تنسيق قابس والمانيا ومكلفا بمهمة في التجمع وكان احسان وكيل كاتبا عاما لطلبة التجمع…

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.