الرئيسية » مجلس شورى النهضة يتبنى المصالحة الوطنية

مجلس شورى النهضة يتبنى المصالحة الوطنية

شورى النهضةانعقد مجلس شورى  النهضة في دورته 45 نهاية الأسبوع  وتناول في أشغاله عددا من القضايا والمسائل والملفات ذات الصلة بالوضع الوطني والدولي.

وقد نشرت الحركة منذ حين بيان الدورة الجديدة لمجلس الشورى الذي هنأ بمناسبة عيد الشغل كافة التونسيين، والشغالين ودعا  الجميع إلى دعم قيمة العمل وتحسين وضعية العمال وسن التشريعات بما يدفع عجلة التنمية وتحقيق الإقلاع الاقتصادي.

وأعرب المجلس  عن تقديره للجهود المبذولة من قبل مختلف مؤسسات الحزب خاصة  مجهودات الكتلة والفريق الحكومي فانه يوصي بمزيد تطوير الأداء وتوخي النجاعة والحرص على خدمة الصالح العام ومعالجة قضايا البلاد؛ كما ينوه بمستوى تقدم الاستعداد لإنجاز المؤتمر العاشر الاستثنائي ويؤكد على مزيد احكام هذه الاستعدادات ماديا ومضمونيا.

وأكد  مجلس شورى النهضة على أهمية المصالحة الوطنية الشاملة خاصة في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد ودعا المكتب التنفيذي الى بلورة مضمون مبادرة رئيس الحركة مع مختلف شركائها في البلاد من أحزاب وهيئات دستورية ومنظمات مهنية ومنظمات المجتمع المدني من أجل معالجة جراح الماضي وإعادة الحقوق لأصحابها كما يوصي بمواصلة دعم مسار العدالة الانتقالية وتفعيل العفو العام.

ع.ع.م. (بلاغ) 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.