الرئيسية » سيدي ثابت: تفاصيل انهيار جزء من سقف قاعة تدريس

سيدي ثابت: تفاصيل انهيار جزء من سقف قاعة تدريس

انهيار قاعة

(صورة من الأرشيف)

أدي تهاوي جزء من سقف قاعة تدريس في المدرسة الاعدادية في سيدي ثابت اليوم  الى حالة هلع بين التلاميذ والى احتجاج الاطار  التربوي .

وقد انتشر الخبر في وهلة أولى على أساس انهيار السقف بالكامل دون احداث خسائر بشرية لتواجد التلاميذ خارج القاعة ولكن  مدير الاعدادية   بالنيابة فرات بوزريبة أفاد أن بعض الأجر والغطاء الاسمنتي (ليقة) قد سقط ولكن السقف لم ينهار مثلما نشر.

وقال فرات بوزريبة في تصريح أورده موقع آخر خبر أونلاين اليوم  ان القاعة اصبحت غير صالحة للتدريس وتم غلقها كما تم اعلام المندوبية الجهوية للتربية باريانة  بذلك فارسلت لجنة للمعاينة مضيفا ان الاطار التربوي بالمدرسة نفذ اليوم وقفة احتجاجية من الساعة العاشرة حتى منتصف النهار على خلفية الحادثة المذكورة وكذلك احتجا جا على  نقص التجهيزات بالاعدادية المذكورة مشيرا الى ان مطالبهم مشروعة .

من جهة اخرى قال بوزريبة ان جناحا كاملا باعدادية سيدي ثابت في حاجة الى الترميم وقد رصدت له اعتمادات تجاوزت  المليار بتمويل مزدوج مشيرا الى ان البنك الاجنبي لم يضع بعد كراس الشروط الخاص بالصفقة مما اخر عملية الترميم .واضاف انه ستتم معاينة جميع القاعات لتفادي اي حادث طارئ.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.