الرئيسية » الخطوط التونسية تبحث في الضغط على تكاليفها

الخطوط التونسية تبحث في الضغط على تكاليفها

الخطوط التونسية

نظمت الخطوط التونسية مؤخرا ،بمقرّها الاجتماعي، ندوة تحت عنوان “استراتيجيات الضغط على التكاليف” لفائدة المديرين العامين و المركزيين و المديرين التابعين لها .

ويعدّ تطبيق سياسة الضغط على التكاليف ضمن أولويات الناقلة الوطنية عبر حرصها على  تحيين آلياته و ترسيخه كثقافة لدى  كافة الأعوان من مختلف مواقعهم. وقد بادرت الخطوط التونسية إلى برمجة هذه السياسة الحيويَة ضمن المحاور الأساسيَة لبرنامج إعادة هيكلة المؤسَسة “آفاق 2020” و الَذي أشرف على مراحله الأخيرة للمصادقة من قبل سلطة الإشراف قبل دخوله حيَز التنفيذ.

و قد قامت مارينا إفذيميو، المستشارة لدى الاتحاد العربي للنَقل الجوَي خلال هذه الندوة ، بتقديم  استراتيجيات الضغط على التكاليف على مستوى مختلف المهن المتعلَقة بالنَقل الجوَي و دورها الفعّال في تحسين مردوديَة النَاقلات الجويَة مع تقديم أمثلة حيَة لتجارب العديد من شركات النَقل الجوَي ذات الصَيت الدولي المتميَز.

كما تخلَلت هذه النَدوة مداخلات من قبل المشاركين حسب اختصاصاتهم و تلاؤمها  مع مختلف الاستراتيجيات التي وقع تقديمها  من خلال تحليل المقاربة بين تجربة الخطوط التونسية في المجال و السياسات المطروحة على المستوى الدولي.

ن.ف. (بلاغ) 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.