الرئيسية » اتصالات تونس تستقبل الاتحاد  العام  التونسي للشغل

اتصالات تونس تستقبل الاتحاد  العام  التونسي للشغل

اتصالات تونس

استقبل  نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس أمس حسين  العباسي  الامين  العام للاتحاد العام التونسي للشغل بالمقر الاجتماعي  للشركة.

وقد انضم الى اللقاء  أعضاء المكتب التنفيذي الوطني  للاتحاد  وممثلين عن الجامعة العامة للاتصالات.ويندرج هذا اللقاء في إطار مزيد تقوية  أواصر التعاون و الشراكة بين اتصالات  تونس و الاتحاد  العام  التونسي للشغل.

وأبرز نزار بوڤيلة مكانة اتصالات تونس ،كمشغل تاريخي، في تدعيم الاقتصاد الوطني و دورها  في دفع  الاستثمار بالبلاد من خلال تعصير  بنيتها الاساسية و تطوير خدماتها و عروضها الموجهة للأفراد  والمؤسسات.

وتم خلال  اللقاء تقديم بسطة عن مدى تطور البنية الاتصالية للشركة و تسليط الضوء على  خدماتها على غـرار الجيــل الرابــع من الهاتف الرقمي الجوال ، “الآي سـي فليكـس”  “الفيديـو حسـب الطلـب” ،  “رابيدو “للانترنــت عبــر الهاتــف القــار بالاعتمــاد علـى الأليـاف البصريـة ، فضلا عن  تذكير  بتغيير العلامة التجارية  للمؤسسة للانخـراط بشـكل مسـتدام فـي التطـور الرقمـــي الذي تعرفه سـوق الاتصـالات. DSC_3524

اتصالات تونس 2

وأفاد  حسين  العباسي في هذا الصدد بأن اتصالات  تونس، مؤسسة  عمومية  قدرت  على  التألق  في  المناخ التنافسي الشديد الذي  تعمل به ، منوها بالدور الكبير الذي  تلعبه في مزيد  تدعيم  الاستثمار بالبلاد و متمنيا لكافة الأعوان  مزيدا من النجاح و التألق على جميع  الأصعدة.

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.