الرئيسية » بابا جونز : عملاق البيزا الامريكي يحل بتونس

بابا جونز : عملاق البيزا الامريكي يحل بتونس

بابا جونز

واخيرا، استقرت العلامة الامريكية بابا جونز  Papa John’s رسميا في تونس. فمنذ أسابيع بدأت العلامة الخضراء  والحمراء تظهر للعيان على طريق تونس-المرسى في انتظار ان تفتح ابوابها للعموم يوم الخميس القادم.

ومن المنتظر ان تحتضن الـ 150 كرسيا الموزعة داخل المطعم بداية من هذا الاسبوع احباء البيزا سواء كعائلات او اصدقاء سيكون في خدمتهم اكثر من 60 عونا على عين المكان من بين حوالي  110 منتدب جديد سيعملون في مركز النداء والتسليم ومراقبة الجودة (المخبر) للحدمة في سلسلة مطاعم العلامة.

قطع البيزا لجمع الاحبةّ

في سنة 1984، فتحت بابا جونز  Papa John’s ابوابها وامامها هدف وحيد الا وهو: تقديم افضل نوعية بيزا.  وقال John Schnatter مؤسس ومدير عام Papa John’s: “نعلم جيدا انه وبفضل احسن المكونات سنتمكن من تحقيق هدفنا. واليوم كذلك نضع أمام اعيننا نفس الهدف ونفس الوعد.. افضل تركيبة تمنحنا افضل بيزا”.

وبالفعل، فان العلامة الامريكية مقتنعة بانه وعند تمكين المتعاونين من أفضل الوسائل وافضل ظروف العمل، فان الحصول على بيزا ذات جودة استثنائية امر مؤكد.  ولذلك، فان العلامة استثمرت بشكل كبير واكثر من اغلب المؤسسات لتقديم بيزا رائعة وخدمة استثنائية.

ويمكن ذكر ان سلسلة محلات Papa John’s ، كان لها شرف توفير مكونات ومجموعو بيزا تلبي جميع الاذواق باعتبار ان فتح هذا المطعم في تونس موجه للجميع وليس فقط من اجل الشباب. فكل البالغين من العمر بين 7 و77 سنة من بين المولعين بصالصة الطماطم، الاجبان والريحان، سيجدون مكونات بيزا على مذاقهم وطاولة يقتسمون حولها اللحظات الممتعة ..

اجمل المكونات من اجل افضل تجربة

عجين طازج، صالصات ومكونات متنوعة وكذلك التعليب: الاختيار يقع دائما حول افضل المكونات وافضل المزودين لتقديم نوعية بيزا من اعلى نوعية.

لكن بيزا Papa John’s لست فقط أفضل بيزا بل هي كذلك الافضل في اللحظات الحميمية للعائلة، في حفلات عيد الميلاد مع الاصدقاء، في لحظات الراحة مع الزملاء وكذلك عند البحث عن تبادل افضل الوجبات. فمهما كانت المناسبة، فان الاهم بالنسبة للعلامة هو ان حرفاءها يتمتعون كل يوم بأفضل المنتوجات.

تتوفر Papa John’s  اليوم على 4900 مطعم في  40 دولة في العالم مما مكنها من اعادة انتخابها كاول سلسلة مطاعم سريعة سنة 2014 فيما يتعلق بإرضاء الحريف.

بلاغ 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.