الرئيسية » إثر إيقاف والده : الإرهابي عادل الغندري يعترف بتخبئة الأسلحة ببن قردان

إثر إيقاف والده : الإرهابي عادل الغندري يعترف بتخبئة الأسلحة ببن قردان

الغندري

علمت أنباء تونس من مصادر مطلعة أن العنصر الإرهابي عادل الغندري هو من اعترف بتخبأة الأسلحة التي كشفتها وحدات الحرس الوطني مساء اليوم الثلاثاء بمدينة بن قردان بولاية مدنين.

وأشارت مصادرنا إلى أن العنصر الإرهابي الخطير عادل الغندري الذي تم إيقافه خلال العملية الأمنية التي جدت بمطنقة المنيلهة بالعاصمةيوم 11 ماي الجاري  قد اعترف بطمر أسلحة  تحت الأرض في منطقة نائية ببن قردان مبينا أن العناصر الإرهابية كانت تنوي استعمالها في علميات إرهابية في بن قردان.

ويأتي اعتراف الغندري بعد أن قامت الوحدات الأمنية بإيقاف والده الذي اعترف بدوره باخفاء  مبالغ مالية لديه لاستعمالها   في تمويل الجماعات الإرهابية بالعملة الليبية عند المغادرة والتسلّل نحو التراب الليبي لجلب العناصر الداعشية أو الاسلحة للعناصر والخلايا النائمة.

وقامت الوحدات الأمنية بإجراء تحقيقات مكثفة مع الإرهابي عادل الغندري ومع والده وهو ما أفضى إلى الكشف عن أسلحة ممطمورة تحت الأرض في بن قردان

يشار إلى أن وزارة الداخلية قد أكدت أنه في إطار مواصلة التحريات مع العناصر الإرهابية التي تمّ القبض عليها بجهة المنيهلة ولاية أريانة يوم 11 ماي 2016، تمكنت  وحدات الحرس الوطني اليوم الثلاثاء  من الكشف عن مخزن للأسلحة بجهة بنقردان ولاية مدنين يحتوي على كمية مأسلحة كلاشنكوف وقاذفات صورايخ وإطلاقات نارية.

م.غ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.