الرئيسية » الداخلية توضح تفاصيل قضية الاعتداء على إمرأة وابنتيها من قبل منحرفين

الداخلية توضح تفاصيل قضية الاعتداء على إمرأة وابنتيها من قبل منحرفين

وزارة الداخلية

أكدت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء أنه قد تبين أن مركز الحرس الوطني بالمحمدية الشمالية تلقى يوم 21 ماي 2016 في حدود الساعة 22.00 ليلا شكوى مباشرة تقدّمت بها والدة الفتاة التي ذكرت في مقطع فيديو بالفايسبوك أنها تعرضت رفقة والدتها وشقيقتها يوم 21 ماي 2016 إلى محاولة إقتحام منزلهن.

وأكدت الداخلية المركز المذكور باشر محضرا عدليا تحت عدد 125 -3 – 16 بتاريخ 21 ماي 2016 موضوعه “دخول محل الغير دون إرادة صاحبه” على عكس ما صرحت به الفتاة في الفيديو ومفاده أن لم يقع إتخاذ الإجراءات اللازمة في الغرض، مضيفة أنّ أحد المنحرفين له صلة قرابة بأحد الأعوان العاملين بالمركز نفسه.
وأشارت إلى منطقة الحرس الوطني بالمحمدية تولت توجيه دوريات وتمشيط مكان الواقعة بعد تمكين المعنية من تسخير طبي قامت بمقتضاه بعرض نفسها على طبيب الصحة العامة الذي مكنها من شهادة طبية تتضمن 10 أيام راحة ومعالجة مسلمة من مركز الإصابات والحروق البليغة ببنعروس تمت إضافتها إلى المحضر العدلي.

وأفادت الداخلية إلى أنه قد تم التعرف على أحد المظنون فيهما والإحتفاظ به وإدراج برقية تفتيش في المظنون فيه الثاني الذي تمّ القبض عليه عشية اليوم 24 ماي 2016 في حدود الساعة 16.30 مساءً.

كما أكدت على أنهلا توجد قرابة بين أحد المظنون فيهم وعون بمركز الحرس الوطني بالمحمدية الشمالية.
يشار إلى أن قد تم اليوم الثلاثاء التداول على صفحات التواصل الإجتماعي “فايسبوك”  تصريحات فتاة ذكرت فيها أنها تعرضت رفقة والدتها وشقيقتها يوم 21 ماي 2016 إلى محاولة إقتحام منزلهن بجهة المحمدية ولاية بنعروس وقذفهن بمواد صلبة (حجارة) من قبل منحرفين بحالة سكر وحاملين لأسلحة بيضاء وذكرت أنها تحولت إلى مركز الحرس الوطني بالمكان، إلا أنّه لم يقع إتخاذ الإجراءات اللازمة في الغرض، مضيفة أنّ أحد المنحرفين له صلة قرابة بأحد الأعوان العاملين بالمركز نفسه.

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.