الرئيسية » عرض عمومي من اتصالات تونس لشراء اختياري لـGO

عرض عمومي من اتصالات تونس لشراء اختياري لـGO

 اتصالات تونس

تذكّر اتصالات تونس بالإعلان الصادر عن شركة ( GO p.l.c)  في 23 ماي 2016 بشأن اختيار اتصالات تونس كصاحبة العرض النهائي الأفضل لشراء كامل أسهمها.

وتعلن اتصالات تونس عن عزمها على المضيّ قدما لإصدار عرض عمومي لشراء اختياري لكافّة أسهم رأس مال شركة ،GO p.l.c  وفقا للفصل 11 من أحكام وقواعد الإدراج في البورصة التي تضبطها هيئة الخدمات المالية بمالطاMalta Financial Services Authority  عرض الشراء الاختياري”.

ووفقا لشروط هذا العرض، سيحقّ للمساهمين في الشركة من الذين قرّروا قبوله الحصول على مقابل نقدي بقيمة 2،87€ للسهم الواحد.

وقد التزمت الإمارات الدوليّة للاتصالات (مالطا) المحدودة، وفق شروط معيّنة، بالقبول النهائي بعرض الشراء الاختياري المتعلّق بحصّتها التي تبلغ 60786292 سهما والتي تمثّل نسبة 60 % من أسهم رأسمال شركة GO للاتصالات في مالطا.

وستقوم اتّصالات تونس بالإعلام عن جميع أحكام وشروط عرض الشراء الاختياري ونشر وثيقة في الغرض خلال 21 يوما من تاريخ صدور هذا البيان (“مستند العرض”)

وسيتمّ إصدار العرض وفقا للأحكام والشروط المنصوص عليها في “مستند العرض”. كما سيخضع العرض إلى شروط الاستكمال، ومن بينها، بالخصوص الحصول على الموافقات الضروريّة من الهيئات الرقابيّة.

وسيُحدَّد السقف الأدني لقبول عرض الشراء بنسبة 60% من أسهم الشركة.

وفي تعليقه على عرض الشراء الاختياري، أفاد الرئيس المدير العامّ لاتّصالات تونس، السيّد نزار بوڤيلة : “نحن سعداء للغاية باختيارنا كمترشّح لشراء كافّة أسهم رأس مال شركة GO p.l.c. وإنّنا ملتزمون بأن نكون شريكا لـ GO على المدى البعيد وأن ندعم سياستها النشيطة للاستثمار في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتّصال بمالطا وكذلك بقبرص من خلال شركتها الفرعيّة Cablenet . وتُعدّ شركة  GO المزوّد الرئيسي لخدمات الاتّصال في مالطا والذي يزخر سجلّه بأداء عالٍ سواء على المستوى العمليّاتي أو المستوى المالي. ونحن نؤمن إيمانا راسخا بالتكامل المتين بين الشركتين ممّا سيتيح لكلّ منّا فرصة تسريع نسق تركيز شبكات الألياف البصريّة وشبكة الجيل الرابع “4G “وتنويع باقات عروض الخدمات السحابية ومراكز البيانات.  حيث ستستفيدGO  من دعم اتصالات تونس وخبراتها وكفاءتها بينما ستتمكّن اتّصالات تونس من استغلال معرفة GO وتجربته في مجال “العروض الرباعيّة” التي تجمع بين خدمات عريضة النطاق للهاتف الجوّال والقارّ والفيديو والنفاذ إلى الإنترنت، وكذلك خدمات المحتوى. كما يسرّنا التعاون مع شركة GO وفريق إداراتها وموظّفيها والعمل معا على تحقيق أهدافها الاستراتيجيّة”.

لا يُعدّ هذا البلاغ عرضا رسميّا للشراء الاختياري بالمفهوم الوارد في الفصل 11 من أحكام وقواعد الإدراج في البورصة التي ضبطتها هيئة الخدمات المالية بمالطا (Malta Financial Services Authority).

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.