الرئيسية » منبر حر حول اتفاقية التبادل مع الاتحاد الأوروبي

منبر حر حول اتفاقية التبادل مع الاتحاد الأوروبي

معهد رؤساء المؤسسات

ينظم اليوم المعهد العربي لرؤساء المؤسسات بمقره بالعاصمة فعاليات “منبر حر”  الذي يتناول موضوع اتفاقية التبادل الحر الشامل والمعمق بين تونس والاتحاد الأوروبي.

ونأني هذه التظاهرة  في إطار السعي لتكريس دور مكونات المجتمع المدني في المشاركة في اتخاذ القرارات السياسية وتعزيز دوره في إبداء رأيه حول القضايا الاقتصادية التي تهم الاقتصاد التونسي .

وسوف تتاح الفرصة في فعاليات “منبر حر”  لجملةٌ من الاعلاميين والمثقفين ومكونات المجتمع المدني للتعبير عن مواقفهم وآرائهم حول موضوع “اتفاقية التبادل الحر الشامل والمعمق” بين تونس والاتحاد الأوروبي وانعكاساتها على الاقتصاد التونسي والحياة العامة للمواطنين   بحضور ثلةٍ من رجال الأعمال بالإضافة إلى ممثلين عن احزاب سياسية ومنظمات المجتمع المدني .

و يندرج هذا المنبر الحر في إطار الدورة الرابعة من “منتدى تونس”، و التي تتطرق إلى موضوع “اتفاقية التبادل الحر الشامل والمعمق” بين تونس والاتحاد الأوروبي وآليات المفاوضات الجارية لتجسيم هذه الاتفاقية وأهمية الرهانات الاقتصادية المرتبطة بها وتأثيرها على قطاعات الفلاحة والخدمات والصحة، وذلك بمشاركة أكثر من 500 رجل أعمال من تونس وخارجها بالإضافة إلى ثلة من الخبراء الاقتصاديين الدوليين وممثلين عن المؤسسات الاقتصادية والمالية الدولية والإقليمية والعديد من الشخصيات السياسية.

ن.ف. (بلاغ) 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.