الرئيسية » بعد أن أعلن عن مقتله في تونس:لقمان ابو صخر يقتل من جديد في ليبيا؟؟؟

بعد أن أعلن عن مقتله في تونس:لقمان ابو صخر يقتل من جديد في ليبيا؟؟؟

لقمان

أعلن المكتب الإعلامي لعملية البنيان المرصوص التي أطلقتها حكومة الوفاق الليبية ، مساء أمس السبت 28 ماي 2016، عن القضاء على العنصر الإرهابي الجزائري المكنى “لقمان أبوصخر” بمفرق البغلة جنوب منطقة بوقرين الليبية.

ونشر المكتب الإعلامي صورا لجثة قال إنها تعود للعنصر الإرهابي خالد الشايب المفتش عنها دوليا بتهمة ارتكاب جرائم إرهابية في ليبيا وتونس مشيرة إلى أنه قد تم القضاء عليه خلال اليومين الماضيين.

وذكر المكتب الإعلامي نقلا عن مصدر بقسم التحقيقات بمكتب النائب العام الليبي إن ” خالد الشايب” منسق عام تنظيم “داعش الإرهابي” في شمال افريقيا الاسلامية” في ليبيا، و آمر الكتيبة الإرهابية” عقبة بن نافع وجند الخلافة في الجزائر” قد قتل في اشتباكات “مفرق البغلة” قبل أيام.

وأفاد المصدر ذاته بأنه قد تم بالتعرف على هوية لقمان أبوصخر من عدة أطراف من ضمنهم بعض المعتقلين من الإرهابيين المسجونين لدى قوة الردع الخاصة في طرابلس.

وكانت وزارة الداخلية التونسية قد أعلنت خلال شهر مارس من سنة 2015 عن القضاء على 9 عناصر إرهابية في منطقة سيدي يعيش بولاية قفصة من ضمنهم الإرهابي المكنى بـ”لقمان أبوصخر”.

وأكد رئيس الحكومة الحبيب الصيد خلال مؤتمر صحفي عقده يوم 29 مارس 2015 أن قوات الحرس الوطني تمكنت من القضاء على الإرهابي الجزائري الخطير خالد الشايب المكنى بـ : لقمان أبوصخر “.

ش.أ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.