الرئيسية » اطلاق نسمة موبيل

اطلاق نسمة موبيل

نسمة موبيل

بصفتها أحد أهم الفاعلين في المشهد الإعلامي  والسمعي البصري في تونس، تخوض نسمة بالشراكة مع أوريدو عالم الهاتف الجوال وتطلق: نسمة موبيل.

لقد نشأ هذا المشروع الطموح من لقاء بين عناصر ثالثة: حلم ورؤية استراتيجية وتلاقح غير مسبوق بين مواهب متعددة في ميداني الاتصالات الهاتفية والانتاج السمعي البصري.

وباعتبار أن نسمة تعد أول قناة تلفزية في تونس  وأن أريدو بوصف أول مشغل شامل ورائدا وطنيا في مجال  الاتصالات ونظرا لأن  وكالة قروي أند قروي تحتل مكانة الصدارة في ميدان الاشهار وهي التي ساهمت في بعث ما لا  يقل عن 11 مشغلا للهاتف في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا فإن هذا الثلاثي يجتمع اليوم لامضاء  اتفاقية تعاون أخذت من الابتكار الشعار المميّز لمسيرة كل  منهم.

إن جاذبيّة عرض نسمة موبيل عبرالاشتراك مع Ooredoo تنبثق في آن من المكانة الرياديّة للقناة ومن الشعبيّة الكبيرة للمؤسستين وقّوة تموقعهما في السوق. وإ ن المنشأ الأساسي لنسمة موبيل ينبع من التموقع الخصوصي للقناة والقائم على العائلة. فالعائلة تحمل القيم النبيلة التي تُميّز ثقافتنا وبلادنا وهي المحبّة والاخلاص والتشارك والاحترام…

ويوفر  العرض الجديد لنسمة موبيل عبر الاشتراك مع  Ooredoo الخيار لمشتركيه بين 3 صيغ يتم تقاسمها  بين 5 أفراد في العائلة تصل إلى 10 ساعات من التخاطب بداية من مبلغ 4 دينارات صالحة لمدّة 30 يوما.

ومن خالل عرض سخي تهدف نسمة موبيل  عبر الاشتراك مع Ooredoo إلى الاسهام على طريقتها في إشعاع هذه القيم بين أفراد كل عائلة.

كما تتشارك Ooredoo ونسمة موبيل أيضا طوال كامل شهر رمضان في القيام بعمل اجتماعي لفائدة عدد من الجمعيات التي تنشط في قطاعات مختلفة. من ذلك أنّه سيتم اقتطاع  100 مليم من كل شحن بقيمة 5 دينارات وأكثر يمنح لإحدى هذه الجمعيات. وتأتي هذه المبادرة لتجسيد القيم المشتركة بين مؤسستين تجمع بينهما روح التضامن والمسؤولية.

وكعادتها فقد حرصت نسمة على تطوير تطبيقة نسمة موبيل لتتيح لمشتركيها النفاذ إلى محتويات حصريّة تم  إعدادها و تقديمها من قبل أفضل المنتجين والمبدعين والممثلين والفنانين المتواجدين على الساحة.  وتضاف إلى هذا المحتوى الحصري عديد البرامج الاخرى التي تبثها قناة نسمة التلفزية على غرار المسلسلات والسيتكوم إلى جانب المادّة اإلخبارية المنشورة على موقع القناة.

نسمة موبيل تمثل  إذا ثورة في المشهد االتصالي وفي عالم الاتصاالت الهاتفية في تونس فهي اقتران بين  التقدم التكنولوجي والابداع السمعي البصري. ونسمة موبيل تروي كذلك حكاية رجال ونساء حلموا معا وجمعوا جهودهم ومواهبهم لابتكار منتوج يبشر بمرافقة واعدة.

بلاغ 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.