الرئيسية » دوز: الأمن يتدخل اثر مناوشات ببنادق صيد

دوز: الأمن يتدخل اثر مناوشات ببنادق صيد

دوز

عادت الى الواجهة أمس مناوشات بين شبان من قرية القلعة وآخرون من دوز (في نفس المنطقة) بعد اصابة أحد الشيان بطلق من بندقية صيد.

وقد تدخّلت وحدات الحرس الوطني، ليلة أمس الأربعاء، لوضع حدّ لمناوشات جدت  بين شباب منطقتي القلعة والعبادلة من معتمدية دوز الشمالية . وقد عمد الشبان الى التراشق بالحجارة واستعمال بنادق الصيد، وهذا ما أدى  بالوحدات الأمنية الى استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم، وفق ما أكدته مصادر أمنية بالجهة.

وقد عاد الهدوء نسبيا صبيحة الخميس الى المنطقة بعد تمركز وحدات أمنية بين طرفي الخلاف للحيلولة دون تجدّد المناوشات.

وبدأت هذه المناوشات في الليلة الفاصلة بين الاثنين والثلاثاء اثر تعرض مواطن من قرية القلعة لحادث مرور على طريق دوز مطماطة

وتصاعدت وتيرة الخلاف  لتصل حدّ التراشق بالحجارة واستعمال بنادق الصيد ما تسبب في اصابة البعض، حيث تلقوا العلاج بالمستشفى المحلي بدوز، و نقل حالة احد المتضررين الى المستشفى الجامعي بصفاقس ولكن حالته مستقرة حسب المصادر المحلية.

وقد عمد البعض من الشباب الى  اعتداء على سيارة إسعاف تابعة للمستشفى المحلي بدوز نظمت على إثرها الإطارات الطبية بالمستشفى وقفة احتجاجية صبيحة الثلاثاء الماضي للمطالبة بتوفير الأمن وحماية الإطارات الطبية أثناء أدائهم لعملهم.

وقد أفادت مصادر أمنية اليوم أن بعض المشاركين في المناوشات من الشبان من الجهة قد عمدوا الى اطلاتق “الرش” على قوات الحرلاس الوطني مما أدى أصابات في صفوفهم.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.