الرئيسية » سليم شاكر يؤكد أن أسلحة البلجيكي حقيقية

سليم شاكر يؤكد أن أسلحة البلجيكي حقيقية

سليم شاكر

صرح  وزير المالية سليم شاكر اليوم لاذاعة موزاييك   إن البلجيكي  فيليب رايس اعترف أمام القضاء باحتواء الحاوية التي حجزتها فرق الديوانة لأسلحة حقيقية .

وأشار وزير المالية في تصريحه اليوم  أن العديد  من الأطراف نفت وجود هذه الأسلحة واتهمت وزارة المالية بالمغالطة. وكان القضاء ووزارة الداخلية قد أكدا أن الأسلحة المحتجزة في الحاوية أغلبها مجرد لعب. كما أن فيليب رايس نفسه أصر على هذا التفسير أثناء حوار معه مؤخرا على قناة التاسعة التلفزية مقدما أمام الكاميرا نماذج من الأسلحة، ومعترفا أن سلاحا واحدا (مسدس) كان حقيقيا .

وفي تصريحه لاذاعة موزاييك أف أم قال سليم شاكر:  ”العديد من الأطراف شكّكت في الديوانة التونسية ونفت وجود هذه الأسلحة إلاّ أن هذا الأمر قد تم اثباته بالقضاء واتضح أن وزارة المالية لها الحق ولم تكذب على الناس وقالت الحقيقية للشعب التونسي خصوصا بعد اعتراف البلجيكي أمام القضاء وتوقيعه على ذلك ”.

ولكن تصريح وزير المالية اليوم حول هذا الموضوع يجعل من هذه القضية محور اختلاف واضح بين مؤسسات الدولة الواحدة ينتظر أن مثول فيليب رايس أمام القضية في القضية المرفوعة ضده من قبل الديوانة التونسية سوف يأتي بالجواب الصحيح والمفصل.

م.ع. 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.