الرئيسية » الصيد يشرف على تدشين مؤسسة رعاية المسنين بقمرت

الصيد يشرف على تدشين مؤسسة رعاية المسنين بقمرت

الصيد

أشرف رئيس الحكومة الحبيب الصيد، مساء اليوم الجمعة 10 جوان 2016، على تدشين مؤسسة رعاية المسنين ”المرحوم الصادق إدريس“بقمرت.

وقام رئيس الحكومة بجولة داخل المركز حيث إطلّع على التجهيزات والمرافق الموجودة والمتوفرة منوّها بقيمة هذه التجهيزات وموصيا بضرورة حسن إستغلال هذه المرافق وتوضيفها من أجل توفير راحة للمقيمين بالمركز وتسهيل الحياة لهم.

وتحادث الحبيب الصيد  بالمناسبة مع عدد من مقيمي المركز مستفسرا عن مشاغلهم وظروف إقامتهم كما إستمع كذلك إلى أعوان وإطارات المؤسسة منصتا إلى مشاغلهم وإهتماماتهم.

و حضر رئيس الحكومة مائدة إفطار مع المقيمين بالمركز ومجموعة من متساكيني المنطقة في إطار التعاون والتنسيق مع مكونات المجتمع المدني وذلك تكريسا لقيم التضامن والتآزر.

يشار أن مؤسسة ”المرحوم الصادق إدريس“ لرعاية المسنين تضمّ طابقين بطاقة إستيعاب 132 سرير بكلفة قيمتها 8 مليون دينار وقد شيّد المشروع على مساحة 7.051 متر مرّبع خصص منها 1200 متر مربع مساحة خضراء، بحسب بلاغ رئاسة الحكومة.

كما إشتمل المشروع على 11 وحدة عيش إلى جانب عدد من الفضاءات الإدارية والصحية والترفيهية والتنشيطية.

وحضر هذا التدشين كل من وزيرة المرأة والأسرة والطفولة السيّدة سميرة مرعي ووالي تونس وعدد من ممثلي نوّاب الشعب وعدد من ممثلي الأحزاب السياسية.

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.