الرئيسية » الرياحي يؤكد انسحابه نهائيا من الإفريقي

الرياحي يؤكد انسحابه نهائيا من الإفريقي

سليم الرياحي

أكد رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي، مساء اليوم الخميس، في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك انسحابه نهائيا من رئاسة النادي.

وكتب الرياحي في بيانه أردت الردّ على بعض المغالطات التي استرعت اهتمامي والتي حاولت نفس الفئة تسويقها بين الجماهير بناء على التعليقات والتأويلات الخاطئة التي أطلقها البعض اثر قراري الإنسحاب من رئاسة الافريقي وعقد جلسة عامة انتخابية.

 وأكد أن انسحابه نهائيا من رئاسة النادي الإفريقي جاء عن قناعة بعد تفكير طويل ، مع تعهّده بإزاحة كل الاعذار الواهية التي تمنع تحمل مسؤولية رئاسة النادي.

وفيما يتعلّق بديون الجمعية أفاد بأنه تسلم رئاسة النادي الافريقي وهو يعاني من عجز مالي اكثر من 11 مليون دينار  مشيرا إلى أنه سيقوم بتصفية جميع الديون والمستحقات حتى 30 جوان 2016 أي نهاية الموسم الرياضي الحالي ، وبالتالي لن تجد الهيئة المديرة القادمة اية ديون مالية تثقل عاتق خزينة النادي .

وفي شأن الانتدابات وتجديد عقود اللاعبين بين أن المهاجم يوهان توزغار مازال على ذمّة النادي لموسمين اثنين وأن  الثنائي صابر خليفة والتيجاني بالعيد فتحت معهما ملف التجديد و أبديا موافقتهما المبدئيةداعيا في نفس الوقت الهيئة القادمة الجلوس معهما للتفاوض خصوصا وأنهما يرغبان في مواصلة اللعب بألوان الجمعية، بحسب نص البلاغ .

أما في شأن موعد الجلسة العامة فقد أكد سليم الرياحي أنه  سيلبّي جميع طلبات اي مترشح لو وجد صعوبة في تجهيز قائمته قبل الموعد المحدد للجلسة الانتخابية بتعلّة ضيق الوقت .

واوضح بأن تعيين الجلسة العامة الانتخابية في هذا الموعد أي 29 جوان كان لمراعاة مصلحة الجمعية باعتبار ان عودة فريق الاكابر للتمارين ستكون تقريبا يوم 7 جويلية .

وقال إن  الانخراطات ستباع بطريقة شفّافة وقانونية في مقر النادي الافريقي بباب جديد وستكون موضوعة لجميع الاحباء الذين تتوفر فيهم الشروط القانونية .

وأشار إلى أن سبظلّ قريبا من النادي وبقدم يد المساعدة كلّما طلب مننه ذلك ،لان نجاح الافريقي هو في حدّ ذاته نجاحا له مهما اختلف موقعه، بحسب نص البيان.

بيان

شارك رأيك

Your email address will not be published.