الرئيسية » الغنوشي يزور هيئة الحقيقة والكرامة

الغنوشي يزور هيئة الحقيقة والكرامة

الغنوشي

أدى رئيس حركة النهضة ‫‏راشد الغنوشي صبيحة اليوم  زيارة إلى مقر هيئة الحقيقة و الكرامة‬ بتونس العاصمة رفقة القياديين بالحركة نور الدين العرباوي و نور الدين البحيري و سمير ديلو .


و أكدت حركة النهضة في بلاغا لها اصدرته اليوم ان رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة  سهام بن سدرين‬  وبقية أعضاء الهيئة استقبلوا الغنوشي و باقي قيادات الحركة المرافق له ، و قاموا بإطلاعه على طرق عمل الهيئة بمختلف مكاتبها وكيفية تقبل شكاوى المواطنين المتضررين من التجاوزات الحاصلة في حقهم طيلة الفترة المتراوحة من 1955 و 2013 و أساليب تبويب تلك الشكاوى و توثيقها بشكل عصري مرقمن .
و في سياق متصل عبر  راشد الغنوشي عقب الزيارة عن تقديره الكبير للجهود التي تبذلها هيئة الحقيقة والكرامة في حفظ الذاكرة الوطنية وتوثيق شهادات المواطنين ومختلف الأطياف السياسية والمجتمعية التي تعرضت لمختلف الانتهاكات الصادرة في حقها طيلة أكثر من نصف قرن .

كما اعتبر زعيم حركة النهضة  أن كشف الحقيقة ورد الاعتبار لضحايا الاستبداد شرط أساسي لنجاح المصالحة الوطنية الشاملة وخطوة ضرورية لتعزيز الوحدة الوطنية والتخلص من إرث الاستبداد الذي أعاق مسيرة تونس في صنع المستقبل المشرق لكافة مواطنيها حسب ما ورد في نص البيان.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.