الرئيسية » وزير الرياضة يكرم بطل العالم في الكيك بوكسينج وائل الغريبي

وزير الرياضة يكرم بطل العالم في الكيك بوكسينج وائل الغريبي

ماهر بن ضياء

استقبل وزير الرياضة التونسي ماهر بن ضياء، اليوم، بمقر وزارة الرياضة ،البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينج لسنة 2016 التونسي وائل الغريبي.

وأكد بن ضياء حرص وزارته على دعم كل الرياضيين في مختلف الجهات وتشجيعهم ماديا ومعنويا، مشيرا إلى ضرورة منح أهمية خاصة للرياضات الفردية.

وأوصى الوزير خلال اللقاء الذي جرى بحضور المدير العام للرياضة بوبكر عطية ورئيس الاتحاد التونسي  للكيك والتاي بوكسينج والأنشطة التابعة علي الديوري ونائب رئيس الاتحاد حمد بوقنة ومدرب البطل الهادي بن خالد، ورئيس الفريق الذي ينتمي اليه البطل العالمي، جمعية المستقبل الرياضي القلعاوي بمحافظة قبلي علي عبد النبي، والنائبة بمجلس نوّاب الشعب محبوبة ضيف الله، بالعمل على مزيد الإحاطة ودعم وتوفير كل ظروف النجاح لهذا البطل الواعد من أجل مواصلة التألق في مختلف المحافل الرياضية القارية والدولية القادمة.

كما أذن ماهر بن ضياء في هذا الصدد برصد منحة دعم لجمعية المستقبل الرياضي القلعاوي وأخرى للملاكم وائل الغريبي بمناسبة تتويجه ببطولة العالم لسنة 2016، في رياضة الكيك بوكسينج في اختصاص K1   لوزن أقل من 61 كغ و ذلك حسب ما نقله موقع kooora.

جدير بالذكر  ان الملاكم  وائل الغريبي  نجح في افتتاك لقب بطولة العالم في الكيك بوكسنغ لوزن أقل من 61 كلغ من حامله لسنة 2015 الفرنسي تريستان بينار، وذلك خلال مقابلة جمعتهما مؤخرا بالقاعة المغطاة بقبلي.

و امتدت المقابلة على 5 جولات وانتهت بإحراز وائل الغريبي اللقب بنتيجة 2 مقابل 1.

م.ص.ع.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.